لان الفخامة تليق بك تصفحي الصور واختاري اجمل ساعات يد نسائية

تعرفي على اجمل ساعات يد نسائية

ساعات يد نسائية موديلات

اليك هذه الصور التي اختارتها لك ياسمينة لتسهّل عليك ارتداء السّاعة التي تبحثين عنها لتزيدي من جمال اطلالتك بساعة يد نسائيّة أنيقة وفخمة وعصريّة.

ias

ساعة Chanel السوداء

ساعات يد نسائية صور

تقدّم شانيل CHANEL في هذه السّاعة تصميماً راقياً أنيقاً ناعماً وجذّاباً كالعادة من خلال اعتماد اللون الاسود المُحاط بحبات الكريستال والورود الذهبيّة.

ساعة Calvin Klein البيضاء

بالموديلات والصور ساعات يد نسائية

ان هذه السّاعة من مجموعة كالفين كلاين Calvin Klein تتميّز بلونها الابيض الصافي والانيق مع لمسة من النحاس الراقي في تصميم عصري وحديث.

ساعة Rolex الفخمة

بالصور ساعات يد نسائية

لا شك ان هذه السّاعة الفخمة من رولكس ستعطيكي ثقة كاملة بإطلالتك وهذا اللوك الذي سيكون مكللاً بالمجوهرات والاكسسوار التي تحتاج الى فستان طويل مع فتحة جانبيّة تزيدك جاذبية.

ساعة Bulova الذهبية

بالموديلات ساعات يد نسائية

تتميّز هذه السّاعة بأنها تتلاءم مع مختلف المناسبات والسّهرات واللقاءات فهي ناعمة بسيطة راقية وفي الوقت نفسه مضاءة بالذهب الذي يعطيها شياكة لافتة.

ساعة Serpenti من بولغري

صور ساعات يد نسائية

في ساعة Serpenti من بولغري أناقة فريدة من نوعها سواء لناحية لونها الاحمر الجذّاب أو تصميمها العصري والانيق في ذات الوقت خصوصاً مع هذا الجلد المميّز الذي يعطي يدك جمالاً استثنائيّاً.

ساعة Lacoste العصرية

ساعات يد نسائية بالصور

ان هذه السّاعة من لاكوست Lacoste تتلاءم مع مختلف الاطلالات سواء اليوميّة الاعتياديّة أو خلال مناسبات خاصّة ورسميّة كونها صمّمت بطريقة عصرية وناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية