اجمل سلسال لويس فيتون لمسة انيقة للمرأة العصرية

تصاميم سلسال لويس فيتون

صور اجمل سلسال لويس فيتون

ان كنت تبحثين عن اجمل سلسال لويس فيتون، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة المميزة والانيقة التي تتناسب مع ذوقك لتستوحي منها اطلالتك في يومياتك ومناسباتك. مصدر الصورة موقع Louis Vuitton.

ias

سلسال Glory LV

صور اجمل سلسال لويس فيتون

ان كنت من محبات الاكسسوارات الفخمة، لا تترددي في اعتماد هذا السلسال الانيق مع تصميمه الناعم وبطرفه قلادة مميزة مرصعة بالاحجار اللامعة. مصدر اصورة موقع Pinterest.

سلسال L to V

صور اجمل سلسال لويس فيتون

ايضاً من التصاميم الناعمة المناسبة ليومياتك، مع السلسال الذهبي المزين من الامام بالقلادة التي تجمع بين اللونين الذهبي والفضي مع علامة الماركة. مصدر الصورة موقع Louis Vuitton.

سلسال Petit Louis

صور اجمل سلسال لويس فيتون

تميزي في يومياتك، مع هذا السلسال بلونه الذهبي الانيق الذي يأتي باسلوب ناعم مع علامة الماركة من الامام والخلف ليضفي لمسة مفعمة بالانوثة على مظهرك. مصدر الصورة موقع Louis Vuitton.

سلسال FOREVER YOUNG

صور اجمل سلسال لويس فيتون

من التصاميم الناعمة التي تضفي لمسة مفعمة بالانوثة على اطلالتك مع السلسال البسيط المزين بعلامة الماركة من الامام بطريقة جذابة. مصدر الصورة موقع Louis Vuitton.

سلسال Crazy In Lock

صور اجمل سلسال لويس فيتون

هو الخيار المثالي للمرأة العصرية والتي تبحث عن التميز، مع تصميمه الذي يأتي حول الرقبة والذي يحمل علامة الماركة المتصلة ببعضها. مصدر الصورة موقع Louis Vuitton.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية