اجمل شوز لويس فيتون لاطلالة روعة

اجمل شوز من مجموعة لويس فيتون

صور اجمل شوز لويس فيتون

ان كنت تبحثين عن اجمل شوز لويس فيتون، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من الاحذية الفخمة والعصرية التي تتناسب مع يومياتك ومناسباتك. مصدر الصورة موقع Pinterest.

ias

حذاء PEPLUM SANDAL

صور اجمل شوز لويس فيتون

من اجمل الاحذية على الاطلاق، يمكنك ان تختاري هذا الحذاء باللون الاسود الجذاب مع تداخل ناعمل للون الذهبي ليضفي رقياً على اطلالتك. مصدر الصورة موقع Louis Vuitton.

حذاء PATTI WEDGE HALF BOOT

صور اجمل شوز لويس فيتون

اجعلي اطلالتك محط الامظار في يومياتك، واختاري هذا الحذاء مع الساق العالي والذي يتميز بتداخل انيق للالوان باسلوب يجعل اطلالتك مصالية. مصدر الصورة موقع Louis Vuitton.

حذاء MAIA WEDGE SANDAL

صور اجمل شوز لويس فيتون

ان كنت تبحثين عن حذاء يضفي لمسة انثوية على اطلالتك، فهذا الحذاء هو الخيار المثالي لك مع لونه الزهري وتصميمه الذي يتلاءم مع يومياتك والعقدة من الاعلى التي تزين الكاحل. مصدر الصورة موقع Louis Vuitton.

حذاء NOVA FLAT SANDAL

صور اجمل شوز لويس فيتون

من الاحذية المريحة جداً والتي تتلاءم مع يومياتك العملية، يمكنك ان تختاري هذا الحذاء باللون الابيض الناعم والذي يتناسب مع مختلف اطلالاتك. مصدر الصورة موقع Louis Vuitton.

حذاء APPEAL SANDAL

صور اجمل شوز لويس فيتون

من اجمل الاحذية المناسبة لسهراتك، يمكنك ان تختاري هذا الحذاء باللون الاسود مع الفضي الذي يزينه وعلامة الماركة المنقوشة عليه من الامام وعند الكاحل. مصدر الصورة موقع Louis Vuitton.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية