اليك صور اجمل عبايات ملوّنة

عباية زهريّة مطرّزة

موديلات صور عبايات ملوّنة

اختاري هذه العباية لإطلالاتك السّاحرة والأنيقة وتمتّعي بلوك جميل يبرز جمال قوامك. صممت هذه العباية من قماش الموسلين المطرّز عند الأكتاف والأكمام الطّويلة التي تكشف قليلاً على اليدين وقد ضاقت عند الخصر لتعود وتنسدل بشكل أنيق حتّى الأرض.

ias

عباية زرقاء لإطلالة ملكيّة

اجمل موديلات صور عبايات ملوّنة

هل تبحثين عن عباية فخمة تعكس إطلالاتك الناّعمة وتمنحك لوكاّ ملكيّاً؟ اليك هذه العباية المصممة من الموسلين النّاعم والمطرّزة عند القبّة بالأحجار الكريمة بطريقة فخمة. اختاري العبايات الأنيقة لإطلالاتك الرّمضانيّة وتمتّعي بلوك ساحر وجذّاب.

عباية باللون المشمشي

موديلات عبايات ملوّنة بالصور

يعتبر هذا اللون من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم فماذا لو كانت العباية مصممة بقصّة جذّابة؟صنعت هذه العباية من القماش النّاعم الذي يتناسب مع أيّام الحرّ وقد طرّزت عند الأكتاف بأفخم الحجارة والملوّنة لتعود وتضيق عند الخصر بحزام مزخرف ما يبرز جمال القوام

عباية حمراء جذّابة

اجمل صور عبايات ملوّنة

إن كنت من محبّات الألوان الجريئة وتبحثين عن عباية أنيقة، إليك هذا التّصميم الفخم الذي يمنحك لوكاّ ناعماً وملوكيّاً. صممت هذه العباية من قماش الموسلين الأحمر وقد طرّزت الأحجار الكريمة عند القبّة.

عباية بلون البحر

صور عبايات ملوّنة

يعتبر هذا اللون أيضاً من آخر صيحات الموضة لهذا الصّيف. صممت هذه العباية من القماش النّاعم الذي يتناسب مع الحرارة العالية وقد ضاقت عند الخصر بتطريز جميل انسدل من القبّة ما برز جمال القوام ويمنح العباية إطلالة جذّابة وجميلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية