اجمل عطر نسائي من الماركات العالمية اجعليه خيارك

صور اجمل عطر نسائي

ان اختيار العطر المناسب الذي يتلاءم مع شخصيتك، ويضفي رونقاً وسحراً خاصاً على اطلالتك هو من الامور الاساسية في اطلالة كل مرأة. لذلك من الضروري ان تتعرفي على افضل الماركات العالمية التي تمنحك شذىً عطراً. من هنا تعرفك "ياسمينة" على:

ias

  1. احلى عطر نسائي شانيل
  2. اجمل العطور النسائيه ديور
  3. اجمل عطر نسائي قوتشي

1- احلى عطر نسائي شانيل

صور اجمل عطر نسائي

من احلى عطر نسائي، هي العطور التابعة لماركة شانيل، التي تتميز بلمسة الدافئة والمنعشة لتتألقي في يومياتك كما في مناسباتك. لذلك، اخترنا هذه المجموعة من اجمل عطر نسائي شانيل.

1- عطر Coco Chanel: يتميز هذا العطر الشرقي برائحة التوابل المنعشة، والزهور الناعمة مع نفحات من الكزبرة القوية، وعبير الرمان، واليوسفي والبرتقال والخوخ والياسمين مع قلب العطر برائحة الميموزا والقرنفل وزهر البرتقال والورود مع قاعدة العطر بنفحات خشب الصندل ولمسات الفانيلا.

2- عطر Coco Mademoiselle: واحد من احلى عطر نسائي هو عطر مفعم برائحة البرتقال واليوسفي وزهر البرتقال والبرغموت. مع قلب العطر برائحة زهرة الميموزا والياسمين والورد التركية مع قاعدة العطر برائحة الباتشولي والفانيلا الزكية وعبير ناعم من المسك الابيض.

3- عطر Gardenia: هذا العطر الخفيف متفرد في تكوينه وهو مزيج من زهر البرتقال مع الياسمين والغاردينيا ونفحة من مسك الروم مع قاعدة برائحة الباتشولي وخشب الصندل.

4- عطر Chanel No 19: هذا العطر سمي تيمناً بيوم ميلاد كوكو شانيل وهو العطر الشخصي لها، هو عطر زهري خشبي رقيق ينبض بالنعومة مع رائحة ازهار السوسن والباتشولي الناعمة.

2- اجمل العطور النسائيه ديور

صور اجمل عطر نسائي

وايضاً اجمل عطر نسائي من ماركات العطور العالمية عطور ماركة ديور التي تمنحك سحراً خاصاً ورونقاً مميزاً لتتألقي في مختلف مناسباتك وتضفي لمسة منعشة على اطلالتك. تعرفي معنا على واحد من اشهر ماركات العطور النسائية.

1- عطر Miss Dior: يتميز هذا العطر بنكهة عنبرية واضحة، مع مقدمة عطر برائحة اليوسفي والبرتقال الاحمر مع قلب عطر زهري حسي من الورد الدمشقي والياسمين المصري والباتشولي مع قاعدة عطر من الطحالب وخشب الصندل.

2- عطر Pure Poison: هذا العطر مميز مع نفحات البرغموت والبرتقال واليوسفي والياسمين مع مزيج من الزهور البيضاء كالغاردينيا وزهرة البرتقال مع قلب عطر مثير برائحة المسك والعنبر وقاعدة عطر برائحة خشبية مميزة من اخشاب الصندل وخشب الارز.

3- عطر J’adore: من اجمل العطور النسائيه واكثر عطور ديور شهرة ورواجاً لدى مجموعة كبيرة من النساء، وهو عطر المرأة شديدة الانوثة. مقدمة هذا العطر برائحة اليوسفي مع البرغموت والشمام وازهار الماغنوليا والخوخ، اما قلب العطر برائحة انيقة وانثوية من الزنابق وازهار الاوركيد والياسمين والورد الابيض. أما قاعدة العطر فبرائحة البنفسج والبرقوق الدمشقي.

4- عطر Poison Girl: هو عطر زهري شرقي يجمع بين الحلاوة والمرارة مع مقدمة عطر برائحة البرتقال المر مع الورد مع قلب العطر ينض بنوتات زهرية مع الازهار المميزة بعبيرها المنعش وقاعدة العطر برائحة الفانيلا وحبوب التونكا.

3- اجمل عطر نسائي قوتشي

صور اجمل عطر نسائي

أما إذا كنت تفضلين مجموعة عطور قوتشي الساحرة، فقد اخترنا ان نعرفك على اجمل العطور النسائيه من اشهر ماركات العطور النسائية.

1- عطر Gucci Bloom: يحتوي هذا العطر على باقة زهرية منعشة وفريدة من خلاصة الفل الطبيعية مع الياسمين والسوسن ونفحة فريدة ومميزة مع زهرة الكيكوال الهندي.

2- عطر Gucci Bamboo: هو عطر زهري خشبي دافئ مع مقدمة برائحة الرغموت والزهور الاستوائية وزنابق كازابلانكا وزهر البرتقال مع قلب العطر برائحة خشب الصندل والفانيلا وقاعدة عطر برائحة الباتشولي.

3- عطر Gucci Flora: هو عطر فاكهي زهري للمرأة الحديثة والعصرية، يتميز بمقدمة عطر برائحة الثمار الحمراء والاجاص، مع قلب العطر برائحة الغاردينيا البيضاء، وقاعدة العطر برائحة الباتشولي والسكر المحروق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية