إليك أجمل فساتين الزفاف 2015

فستان عرس لزفاف ملكي تصميم طوني شعيا

موديلات فساتين الزفاف 2015

صمّم هذا الفستان الأنيق بقصّة الحورية وقد استعمل المصمم القماش المطرّز بطريقة ناعمة وجذّابة. الملفت في هذا الفستان هي طرحته المصنوعة من الموسلين التي أضيفت عند الخصر لتمنح العروس إطلالة ملكيّة مميّزة. إعتمدي هذا الفستان وتألّقي بأجمل إطلالاتك.

ias

فستان أنيق وكاجوال من تصميم برونوفياس

أروع موديلات فساتين الزفاف 2015

يتميّز هذا الفستان بشكله الأنيق الذّي يتناسب مع كلّ الأجسام. صمّم هذا الفستان من الدانتيل النّاعم والشّفاف عند الأكتاف ليتّسع بعدها تدريجيّاً حتّى الأرض بشكل كاجوال ومريح. اعتمدي هذا الفستان وتمتّعي بلوك أنيق وعصريّ.

فستان أوف وايت ناعم من تصميم ريم عكرا

صور أجمل فساتين الزفاف 2015

اعتمدي هذا الفستان ليوم زفافك وكوني عروساً ناعمة ومتألّقة كالأميرات. صمّم هذا الفستان بقصّته المريحة التّي تضيق تدريجيّاً فيأتي الحزام ليّحدّد ويبرز جمال الخصر.أما الصّدر المصنوع من الدانتيل الناعم بأكمام قصيرة فيمنح الفستان لوك مميّز لإطلالة ناعمة.

فستان عصري من تصميم آنا بارج

اجمل موديلات فساتين الزفاف 2015 بالصور

إن كنت من محبّات الإطلالة العصرية حتي في يومك الكبير يمكنك اعتماد هذا الفستان بقصّته المميّزة والكاجوال. صمّم هذا الفستان من قماش الدانتيل الأنيق والنّاعم عند الصّدر ليأتي الحزام ويحدد الخصر بشكل جميل فينسدل الموسلين حتى الأرض بشكل فضفاض وكاجوال.

فستان من الدّانتيل الكلاسيكي تصميم جورج حبيقة

صور موديلات فساتين الزفاف 2015

يتميّز هذا الفستان بأكمامه الطّويلة المصنوعة من الدانتيل النّاعم وبتصميمه المكشوف عند الأكتاف ليمنح العروس إطلالة كلاسيكيّة أنيقة. اعتمدي هذا الفستان في عرسك وتمتّعي بإطلالة ملكيّة كلاسيكيّة لتكوني من أجمل نساء العالم في يومك الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية