اجمل فساتين زفاف 2017 للمحجبات واليك الموديل الاستثنائي

اجمل فساتين زفاف 2017 للمحجبات

بالموديلات والصور فساتين زفاف 2017 للمحجبات

يخصّص المصممون في كلّ مجموعة يطرحونها مساحة واسعة لفساتين الاعراس خصوصاً في فصل الصيف الذي يعتبر موسم الاعراس بامتياز. فاذا كان موعد عرسك قريب وتبحثين عن الفستان الحلم ستعرفك ياسمينة الى اجمل فساتين زفاف 2017 للمحجبات.

ias

فستان زفاف من الدانتيل

بالصور فساتين زفاف 2017 للمحجبات

اقترب موعد عرسك ولم تختار بعد فستان الزفاف! اليك هذا الفستان المصمم من الدانتيل والذي تتداخل فيه بطريقة فخمة جدّاً الاحجار الفضيّة.

فستان بتصميم عصري

فساتين زفاف 2017 للمحجبات بالصور

تختلف موضة فساتين الاعراس سنة بعد سنة مع دخول مودلات حديثة عصرية الى الساحة لتفرض نفسها بين جميع الفساتين, وهذا الفستان الجميل يعدّ من الفساتين العصرية المطرّزة بشكل راقي.

فستان غير تقليدي واستثنائي

بالصور فساتين زفاف 2017 للمحجبات والموديلات

يمكن اعتبار هذا الفستان من الفساتين غير التقليدية لا بل الاستثنائيّة في عالم العرايس وحفلات الزفاف فهو واحد من اجمل الفساتين تصميماً ولوناً.

فستان فريد بألوانه

فساتين زفاف 2017 للمحجبات بالموديلات

لم تعد فساتين الاعراس محصورة فقط باللون الابيض، بل بات هناك تنوّع كبير على صعيد الالوان بعدما دخلت على خط موضة العرايس الوان البيج الممزوج مع الزهري والذهبي، او الابيض الممزوج مع الذهبي والنحاسي تماماً مثل هذا الفستان.

فستان لاطلالة الحوريات

فساتين زفاف 2017 للمحجبات صور

ان هذا الفستان مصمّم خصيصاً كي يمنحك جسم كالحوريات، واطلالة مفعمة بالانوثة والرقي والجمال، كما يُعتبر من الفساتين غير التقليدية للاعراس ومن ابرز صيحات الموضة.

فستان الاميرات

بالموديلات فساتين زفاف 2017 للمحجبات

يأخذ هذا الفستان طابع الفساتين المُخصّصة للاميرات من ناحية تصميمه المعتمد بشكل فخم جدّاً والذي عليك اعتماد معه مكياج عربي ساحر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية