احصلي على اجمل نقش حنا اماراتي لاطلالة مميزة ولافتة

تصفحي اجمل نقش حنا اماراتي واختاري اطلالتك

حنا اماراتي بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور والموديلات لأجمل واحدث نقش حنا اماراتي ضمن النقوش الاكثر جمالاً وجرأة وتلك الناعمة التي تضفي لمسة مميزة عل اطلالتك.

ias

نقش حناء عصري

صور حنا اماراتي

يمكنك اذا كنت تبحثين عن موديلات وأفكار للاعراس والعرايس ان تحصلي على هذا النقش وتضعينه على يد واحدة لاطلالة عصرية ولافتة وجريئة.

نقش حناء اسود

حنا اماراتي بالموديلات والصور

تختار النساء في بعض الاوقات اللون الاسود لنقش الحناء فهو يظهر النقش بشكل لافت اكثر ويعطي اطلالة جريئة تلفت الانظار.

نقش حناء ابيض للعرايس

حنا اماراتي بالموديلات

بإمكان العروس ان تخرج عن المألوف في حفل زفافها وتختار نقش حناء ابيض على يدها لاطلالة راقية علماً بأن هذا النقش يعدّ من التقاليد القديمة التي كانت تستخدم في الاعراس، فيمكنك ان تجددي التقاليد بهذا النقش.

نقش حناء ناعم

بالصور حنا اماراتي

ان هذا النقش وعلى الرغم من انه يمتد من اليد الى الاصابع الا انه يعتبر من النقشات الناعمة فهي ليست قوية أو جريئة بل بسيطة من دون اي مبالغة.

نقش حناء على القدمين

حنا اماراتي بالصور والموديلات

يمكنك اعتماد النقشات على القدمين ايضاً وليس فقط على اليدين، فهي تبدأ من الاصابع الى فوق الكاحلين ما يعطيكي اطلالة فيها من الانوثة والجرأة في الوقت نفسه وتغنيكي في الوقت نفسه عن التاتو الذي لا يمكن ازالته فيما بعد.

نقش حناء على اليدين

صور حنا اماراتي وموديلات

يعتبر نقش الحناء هذا من النقشات الجريئة فهو يأتي على كامل اليدين بطريقة لافتة جدّاً. فاذا كنت من السيدات اللواتي يبحثن عن الموديلات غير التقليدية والجريئة فاختاري هذا النقش.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية