بالصور اختاري احدث تسريحات سهله لاجمل لوك

تعرفي بالصور على اجمل تسريحات سهله

بالموديلات تسريحات سهله

يأخذ شعر المرأة الكثير من قوتها سواء للعناية به باستخدام خلطات الشعر او لناحية اختيار التسريحة الانسب له لكن في بعض الاحيان تكون مشغولة ولا وقت لديها لذا ستعرفك ياسمينة على تسريحات سهله لتعتمديها اذا كنت على عجلة.

ias

تسريحة شعر عصرية

تسريحات سهله بالموديلات

تتميز هذه التسريحة بسهولة القيام بها وكذلك بشكلها العصري الذي يعد واحداً من ابرز صيحات الشعر فهي تمنحك لوكاً شبابيّاً كلّه حركة وحياة وهو مناسب للاطلالات الصيفيّة.

تسريحة مع الغرة الجانبية

تسريحات سهله بالموديلات واجمل الصور

تعتمد هذه التسريحة على الشعر المالس مع الغرة الجانبية التي باتت تعتبر من ابرز صيحات الشعر كما انها سهلة التسريح وتمنحك اطلالة ناعمة.

تسريحة الشعر المرفوع مع الخصل

بالصور تسريحات سهله

ومن التسريحات السهلة يمكنك اعتماد تسريحة الشعر المرفوع مع ترك بعض الخصل الطويلة تنسدل على آخر الوجه بشكل انيق وفخم وكلّه رقي وشياكة.

تسريحة شعر الضفيرة

تسريحات سهله بالصور والموديلات

كانت هذه التسريحة ولا تزال من اجمل تسريحات الشعر واكثرها سهولة لناحية عملها فهي تعتمد على الظفيرة الموضوعة على جانب واحد ما يظهر جمال وجهك ويمنحك اطلالة راقية وعصرية في الوقت نفسه.

تسريحة بتمويج طبيعي

موديلات تسريحات سهله

يمكنك اعتماد تسريحة الشعر المالس مع بعض التمويجات الطبيعيّة التي تمنحك اطلالة شيك جدّاً في السهرات والحفلات والمناسبات كلّها.

تسريحة مع الغرة الامامية

تسريحات سهله بالموديلات

تعتبر تسريحات الشعر المالس من اسهل واسرع التسريحات فهي لا تتطلب الكثير من الجهد او الوقت خصوصاً اذا كان شعرك ناعماً وغير مجعّد وتستخدمي له الكريمات المناسبة للعناية به.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية