اخترنا لك بالصور احدث تسريحات فخمه لاجمل اطلالة

هذه احدث واجمل تسريحات فخمه

تسريحات فخمه صور

تعيش تسريحات الشعر حالة تجدّد دائمة، فهي رغم مرور السنين وتعدد الموديلات تبقى متمايزة عن بعضها البعض لاهميتها ودورها الاساسي في اطلالة المرأة لذا ستعرفك ياسمينة بالصور على احدث تسريحات فخمه للسهرات.

ias

تسريحة شعر ناعمة

صور وموديلات تسريحات فخمه

ان هذه التسريحة للشعر المتوسّط تقريباً هي ناعمة بشكلها لكنها فخمة ايضاً خصوصاً عند تطبيق مكياج يرتكز على العيون والشفاه للظهور باطلالة جذابة.

تسريحة شعر العروس

تسريحات فخمه صور وموديلات

تعدّ تسريحة الشعر المرفوع مع الاكسسوارات او الثاج من ابرز صيحات العروس تماماً مثل هذه التسريحة التي يمكنك اعتمادها في يوم عرسك الذي تحلمين به.

تسريحة شعر أنيقة

تسريحات فخمه بالصور

لصاحبات الشعر القصير، بإمكانكنّ اعتماد هذه التسريحة الفخمة التي تعد من صيحات الشعر خصوصاً مع الغرة الجانبيّة التي تمنحك اطلالة لافتة في السهرات.

تسريحة مع الضفيرة

بالصور وبالموديلات تسريحات فخمه

تضاف الضفيرة الى تسريحة الشعر لتعطيها نوعاً من الحركة والحياة والتجدّد خصوصاً انها قليلاً ما تعتمد في الاطلالات اليوميّة لذا يمكنك اعتماد هذه التسريحة في المناسبات السعيدة.

تسريحة شعر قصير

بالصور تسريحات فخمه

اليك ايضاً هذا الموديل للشعر القصير الذي يعتمد اسلوب الويفي مع الغرة العالية والعريضة مع العلم ان هذه التسريحة اشتهرت في حقبات الماضي ولا تزال رائجة حتى اليوم.

تسريحة الشعر القصير جدّاً

تسريحات فخمه موديلات

اذا كنت محتارة في اختيار التسريحة التي تتناسب مع شعرك القصير جدّاً وتريدين الحصول على لوك فخم في السهرات بإمكانك اعتماد هذه التسريحة مع مكياج ناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية