اخترنا لك احدث تسريحات 2017 لإطلالة عصرية هذا الموسم

اكتشفي احدث تسريحات 2017 للسهرة

احدث تسريحات 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأحدث موديلات تسريحات شعر رائجة في صيف 2017 ومثالية للمناسبات والسهرات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة رائعة.

ias

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

احدث تسريحات 2017 للسهرات

تألقي في السهرات بتسريحة النصف رفعة الفخمة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف بشكل جميل وبالأكسسوار اللّماع ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع البف

احدث تسريحات 2017 للسهره

اعتمدي هذه التسريحة المرفوعة الناعمة التي تتميز بالبف في أعلى الرأس ما يزيد الحجم إلى الشعر. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي لتحصلي على لوك رائع.

تسريحة فخمة مع الأكسسوار

احدث تسريحات 2017 للسهره

بعيداً عن التسريحات الناعمة والكلاسيكية، اعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها العصري مع الغرة الجانبية. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل الورد ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

احدث تسريحات 2017 بالصور

ننصحك باعتماد في السهرات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الخصلات المالسة والشعر المشدود إلى الوراء. زيّني شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك أينما ذهبت.

تسريحة الكعكة الكبيرة

احدث تسريحات 2017 للسهرة

تألقي في السهرات بتسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز جمال وجهك. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي لتحصلي على إطلالة خلابة.

تسريحة مرفوعة فخمة

احدث تسريحات 2017 للمناسبات

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة التي تتميز بخصلات الشعر الويفي المتشابكة بأسلوب عصري. تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية