اكتشفي احلى تسريحات 2017 لكافة أشاكل الوجه

اكتشفي احلى تسريحات 2017 للسهرة

احلى تسريحات 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأحلى موديلات تسريحات شعر رائجة في صيف 2017 ومثالية لكافة أشكال الوجه. تناسب هذه التسريحات إطلالاتك اليومية والمناسبات لذلك تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة أينما ذهبت.

ias

تسريحة الضفيرة الجانبية

احلى تسريحات 2017 للمناسبات

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة الضفيرة الجانبية بأسلوبها الكلاسيكي مع الغرة الجانبية. تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

احلى تسريحات 2017 للسهرة

ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعرالمشدود إلى الوراء وضفيرة ذيل السمكة الجانبية التي تزيّن الشعر. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لإبراز ملامح وجهك.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

صور احلى تسريحات 2017 للمناسبات

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن للحصول على إطلالة جذّابة أينما ذهبت.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

احلى تسريحات 2017 للسهرات

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس والشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر سهلة التطبيق في البيت كما تناسب صاحبات الشعر القصير.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة

احلى تسريحات 2017 للسهرات

إليك للمناسبات والسهرات تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع خصلات الشعر الويفي والغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ويمكنك اعتماد معها أكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

احلى تسريحات 2017 للسهره

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة الجميلة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف على شكل كعكة عصرية مع البف في أعلى الرأس. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ملكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية