إخترنا لك أحلى صور اخر صيحات الموضة 2015

شاهدي صور اخر صيحات الموضة 2015

صور اخر صيحات الموضة 2015

في كلّ موسم تواكب المرأة آخر الصيحات العالمية لتستوحي منها إطلالتها للموسم الجديد. فبين المرأة والموضة علاقة متينة، وتحرص المرأة على أن تكون إطلالتك مواكبة لأحدث الصيحات. فما هي اخر صيحات الموضة 2015؟

ias

الفستان-المعطف

موديلات اخر صيحات الموضة 2015

ضمن موديلات اخر صيحات الموضة 2015، إخترنا لك هذا الفستان الكحلي الذي يشبه بتصميمه المعطف. ولتضفي عليه الشياكة نسّقيه مع الحزام المناسب وأحرصي على طيّ أكمامه تماماً كما ترين في الصورة.

الكنزة الصوفية الطويلة

صور اخر صيحات الموضة 2015

ضمن صور اخر صيحات الموضة 2015، إخترنا لك هذه الكنزة الصوفية الطويلة باللون الرمادي التي يمكنك تنسيقها مع سروال الجينز الممزق. وإنّ هذه الإطلالة تليق بمناسباتك الرسمية إذا اخترت الكعب العالي، ومع مناسباتك العمليّة إذا ارتديت الأحذية المسطّحة.

الفستان المطبّع مع المعطف الاسود

اخر صيحات الموضة 2015

إذا كنت تبحثين ضمن اخر صيحات الموضة 2015، عن ملابس أنيقة تليق بمناسباتك الرسمية المتألقة، إختاري الفستان المطبّع الرائج كثيراً هذا الموسم ونسّقيه مع المعطف الاسود. ولادخال المرح على إطلالتك اختاري الحذاء بالكعب العالي الملوّن.

السروال الميتاليكي اللامع

اخر صيحات الموضة 2015

ضمن اخر صيحات الموضة 2015، إخترنا لك هذا السروال الميتاليكي اللامع باللون الفضي والاسود. وإنّ هذا السروال يليق بالمرأة الجريئة وبمناسباتك المختلفة، وإن ذلك يبقى رهن ما تختارينه من قميص تنسيقيها معه.

التنورة المخملية

اخر صيحات الموضة 2015

من الصيحات التي راجت كثيراً هذا الموسم هي التنورة المخمليّة باللون البني الفاتح. وضمن أنواع اخر صيحات الموضة 2015، إخترنا لك هذه التنورة المخملية البنية التي تصل إلى تحت الركبة مع القميص الاسود الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية