استوحي اطلالتك من ارقى فساتين رؤى الصبان

شاهدي اجمل فساتين رؤى الصبان

بالصور والموديلات فساتين رؤى الصبان

اختارت لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور اجمل فساتين رؤى الصبان لتستوحي اطلالتك من الاعلامية الاماراتية التي دائماً ما تلفت الانظار في كل لوكاتها المميزة والتي تعتبر من ابرز صيحات الموضة.

ias

فستان فخم من القفطان

فساتين رؤى الصبان بالصور

يتميز هذا الفستان من القفطان بتصميمه الفخم جدّاً والراقي فهو من شأنه ان يمنح المرأة التي ترتديه اطلالة ملكية ساحرة لا مثيل لها في المناسبات السعيدة.

فستان في قمة الرقي

فساتين رؤى الصبان موديلات بالصور

يتميز هذا الفستان بمقاسه وطوله الذي يمنحك اطلالة شيك وخلابة وفي قمة الرقي ويمكنك ارتدائه في المناسبات السعيدة وحفلات الخطوبة او الاعراس وغيرها من الاطلالات.

فستان مع حقيبة فخمة

فساتين رؤى الصبان بالموديلات

اليك هذا الفستان الطويل الملوّن والمميز بتصميمه الشيك والراقي والجذاب والذي يمكنك ان تحملي معه حقيبة يد صغيرة وفخمة لتحصلي على الاطلالة المثالية في السهرات.

فستان ابيض طويل

فساتين رؤى الصبان بالموديلات والصور

يمكن لهذا الفستان الابيض الطويل مع لون البيج الخفيف ان يمنحك اطلالة ناعمة وراقية كلها حياة وأمل والذي تليق به تسريحة الشعر المالس او المموج ومكياج ناعم للوك متكامل.

فستان ناعم بأكمام طويلة

فساتين رؤى الصبان موديلات

اليك هذا الفستان القصير الذي يعتبر من انواع الازياء الناعمة والعصرية والراقية التي تليق بمختلف الاطلالات وتتلاءم مع الكثير من المناسبات والسهرات وحتى اليوميات.

فستان طويل ساحر

بالصور فساتين رؤى الصبان

تألقت الاعلامية الاماراتية رؤى الصبان بهذا الفستان الاخضر الطويل الساحر من توقيع المصممة العالمية كارولينا هيريرا Carolina Herrera والتي خطفت الانظار بإطلالتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية