ادخلي الى السهرة بكل ثقة مع ارقى وافخم فستان طويل

ارتدي افخم فستان طويل للسهرات

موديلات فستان طويل

اليك في هذا الالبوم من الصور اجمل فستان طويل واكثر التصاميم جرأة وعصرية وفخامة واناقة والتي تتناسب مع كل الاطلالات الصيفية والشتوية لتظهري من خلالها بجمال سيخطف كل الانظار.

ias

فستان ملون عصري

بالصور فستان طويل

لا شك ان هذا الفستان هو من احدث صيحات الموضة حيث باتت الالوان المنوعة معتمدة كثيراً في الفساتين والتي تجعلها مناسبة لكل الاطلالات وحتى للمناسبات.

فستان للاطلالات اليومية

فستان طويل باجمل الصور

بإمكانك اختيار هذا الفستان الناعم جدّاً والشيك والانيق للاطلالات اليومية فهو مريح جدّاً ويتمتع بتصميم من شأنه ان يمنحك الاطلالة التي تبحثين عنها والتي تبقيك بتألق دائم.

فستان بأكمام طويلة

فستان طويل بالموديلات وبالصور

يعد هذا الفستان من الفساتين الطويلة الانسب للاطلالات الشتوية بالاضافة الى لونه الراقي والعصري والمفعم بالانوثة مع الفتحة الجانبية التي تعطي لمسة خاصة لافتة للفستان.

فستان مفتوح على الظهر

بالموديلات فستان طويل

لاطلالة جريئة وجذابة ستخطف انظار الحاضرين في السهرة يمكنك ارتداء هذا الفستان الطويل المفتوح على الظهر مع اعتماد احدى تسريحات مرفوعة للشعر ليظهر جمال الفستان.

فستان اسود كلاسيكي

موديلات فستان طويل

اليك ايضاً هذا الفستان الاسود الكلاسيكي الذي يعد من ضمن الاطلالات الشتوية من خلال تصميمه واعتماد الاكمام الطويلة ويتميز هذا الفستان بكم الرقي الذي يشمل كافة تفاصيله.

فستان طويل ماكسي

بالموديلات والصور فستان طويل

يتميز هذا الفستان الطويل الماكسي بلونه الراقي والسلس مع الفتحة الجانبية الطويلة التي تظهر مفاتنك وتمنحك اطلالة جريئة وجذابة في كل السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية