ماركات عالمية نجحت ان تبهرنا بأحدث صيحات شنط 2019

شنطة بنية من فالنتينو

صور اروع شنط 2019

واكبي آخر صيحات الموضة واختاري هذه الشنطة المميزة من مجموعة فالنتينو العصرية التي تتميز بلونها البني مع الحزام المعدني الذي يضفي رونقاً خاصاً على مظهرك.

ias

نطة فندي مميزة

صور اروع شنط 2019

تتميز هذه الشنطة الروعة من مجموعة فندي بجمعها بين الجلد باللون الاسود وقماش الشاموا باللون البني والي تتلاءم بتصميمها مع اطلالتك اليومية ومناسباتك.

شنطة لويس فيتون الناعمة

صور اروع شنط 2019

من الشنط التي تتميز بتصميم عصري لترضي جميع الاذواق. تتميز هذه الشنط بالجلدالبني المعروف لهذه الماركة مع علامتها لتجعليه الخيار الانسب لك في يومياتك ومناسباتك.

شنطة برادا بسيطة

صور اروع شنط 2019

تميزي باسلوبك الجذاب واختاري هذه الشنطة من مجموعة برادا التي تتميز بقماش الكشمير الروعة وحزامها القصير لتكون خيارك الانسب لسهراتك الانيقة.

شنطة ذهبية مميزة من شانيل

صور اروع شنط 2019

من المعروف عن ماركة شانيل قدرتها على الابداع دائماً في تصاميمها العصرية والجذابة ومن آخر ابداعتها هذه الشنطة المميزة باللون الذهبي التي تتميز بحجمها الصغير والتي تتلاءم مع اطلالتك في سهراتك.

شنطة عصرية من عوتشي

صور اروع شنط 2019

ليومياتك العملية واطلالتك خلال النهار، دللي نفسك مع هذه الحقيبة العصرية من مجموهة عوتشي التي تتميز بلون الخرد يتوسطه الحزام الذي يحمل علامة الماركة.

شنطة كلاسيكية من ديور

صور اروع شنط 2019

من افخم انواع الشنط التي يمكنك ان تختاريها لهذا الموسم، لتحافظي على اطلالتك الكلاسيكية في مناسباتك، وتختاري هذه الشنطة باللون الاسود من مجموعة ديور المميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية