كولكشن فساتين جديدة تلفت الانظار وتبهر العيون

فستان مع تطريز الورود الملونة

صور اروع كولكشن فساتين

ان كنت تبحثين عن اطلالة حيوية وملفتة للانظار يمكنك ان تختاري هذا الفستان الطويل من قماش الشيفون البيج مع تطريز الورود الملونة في محيط الصدر والاكتاف نزولاً حتى الخصر مع القليل منها من الاسفل.

ias

الفستان الاسود الانيق

صور اروع كولكشن فساتين

اعتمدي هذا الفستان الاسود بقصته الكلاسيكية الروعة مع لمسة عصرية بتطريز الورود الملونة في محيط الصدر والتصميم الضيق في محيط الخصر والذي يتسع نزولاً الى الاسفل.

فستان كحلي بقصة عصرية

صور اروع كولكشن فساتين

ان كنت امرأة عصرية تبحث عن التميز يمكنك ان تختاري لسهراتك هذا الفستان الطويل باللون الكحلي الجذاب مع تطريز الورود النافرة والستراس اللامع الذي يضفي رونقاً وسحراً على مظهرك.

فستان مميز وفريد

صور اروع كولكشن فساتين

لاطلالة فريدة وغريبة، هذا الفستان هو خيارك الانسب بفضل تصميمه بالقصة المنفوشة مع الالوان المعتمدة التي تضفي سحراً ولمسة خاصة على اطلالتك في سهراتك ومناسباتك.

الفستان الاخضر المطرز

صور اروع كولكشن فساتين

لاطلالة انيقة افخمة اعتمدي هذا الفستان باللون الاخضر الجذاب مع الاكمام الطويلة المطرزة والتطريز الانيق واللامع الذي يزينه من الاعلى الى السفل. لتلفتي انظار من حولك في سهراتك

فستان بنقش الورود الملونة

صور اروع كولكشن فساتين

لا تترددي في اختيار هذا الفستان الطويل باللون الابيض المنقوشة بالورود الد الملونة مع التصميم العصري بثصة التنورة مع الشق من الاسفل والجزء العلوي المميز باسلوبه.

فستان بنفسجي راقي

صور اروع كولكشن فساتين

من اجمل انواع الفساتين التي يمنكنك ان تعتمدي عليها في سهراتك هذا الفستان البنفسجي بالاكمام الطويلة مع الشق المرتفع من الاسفل والاكسسوار المميز على خصرك الذي يلفت الانظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية