احصلي على اروع نقوش حناء 2017 وتعرفي على الرسم الجذاب

تصفحي صور اجمل نقوش حناء 2017

صور نقوش حناء 2017 بالموديلات

اشتهرت نقوش الحناء منذ القدم، فكانت من التقاليد التي سارت عليها بلدان عدّة وارتبطت بشكل اساسي في حفلات الزفاف حيث يصار الى نقش حناء للعرايس لتظهر بأجمل اطلالة. لذا اختارت لك ياسمينة اجمل النقوش لهذا العام حتى تتألقي.

ias

نقش حناء على القدم

بالصور والموديلات نقوش حناء 2017

ان القدم تعد ايضاً من مناطق الجسم التي تسعى المرأة الى نقش الحناء عليها خصوصا عند المحاولة الاولى اذ يسهل اخفائها بعكس اليد والاصابع. لذا اذا كنت مترددة في تجربة الحناء يمكنك ان تبدأي من القدم.

نقش حناء على الظهر

بالصور نقوش حناء 2017

اخرجي من النقوش التقليدية التي عادة ما ترتكز على الايدي والاقدام والاصابع وجربي هذا النقش الرائع والجذّاب على الظهر لتحصلي على اطلالة ستخطف انظار الجميع.

نقش حناء جريء

نقوش حناء 2017 صور

يمكنك ايضاً اختيار هذا النقش الجريء الذي يغطي كامل اليد والذي يأتي على شكل وردة في النصف لتلتف حولها الرسوم الجميلة لتحصلي من خلالها على تبدأ من الاصابع الى اعلى اليد.

نقش حناء باللون الابيض

نقوش حناء 2017 بالصور

اذا كنت لا تحبين النقوش السوداء او الالوان الداكنة وتفضلين الابيض يمكنك ان تحصلي على نقش حناء باللون الابيض مع رسم ناعم على اليدين.

نقوش على شكل قلب

نقوش حناء 2017 بالصور والموديلات

يتمتع نقش الحناء هذا برسم مميز وغريب بعض الشيء فهو يشمل اليدين ولكن عند جمعهما معاً وتقريبهما الى بعضهما البعض ستحصلين على شكل قلب ما يعطي هذا النقش جمالاً خاصاً وفريداً من نوعه.

نفش حناء مع الاكسسوار

بالموديلات نقوش حناء 2017 والصور

يعد هذا النقش من نقوش الحناء الجريئة والتي تتطلب شخصية مغامرة تحب تجربة الاشياء الجديدة نظراً لحجم هذا الرسم وامتداده ليغطي كامل اليد. ويمكنك ان تزيني اصبعك بخواتم واكسسوارات فخمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية