اكتشفي انواع ازياء انستقرام جديده

الفستان باللونين الأسود والأحمر

انواع ازياء انستقرام جديده

تمنحك الفساتين الطويلة إطلالة ساحرة وجذّابة في السهرات لذلك ننصحك باعتماد هذا الفستان باللونين الأسود والأحمر الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز شكل جسمك. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت ما يزيد من أناقته.

ias

التنورة الطويلة الملفتة

اجمل ازياء انستقرام جديده

واكبي صحيات الموضة على إنستقرام لعام 2015 واعتمدي هذه التنورة الطويلة التي تتميز بتدرجات اللون الأزرق وبقصة خصرها العالي. يمكنك اعتماد مع هذه التنورة كروب توب باللون البيض أو الكحلي للحصول على إطلالة جذّابة أينما ذهبت.

التنورة التركواز الملفتة

موديلات ازياء انستقرام جديده

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذه التنورة القصيرة باللون التركواز الملفت التي تتميز بقصتها الكلاسيكية. تمنحك هذه التنورة إطلالة مفعمة بالأنوثة ويمكنك تنسيق معها بلوزة ضيقة باللون الأبيض أو الأسود وحقيبة كتف باللون الأسود.

الشورت القصير لإطلالة كاجوال

اجدد ازياء انستقرام جديده

للحصول على إطلالة عصرية، اختاري الشورت الجينز القصير والممزق ونسّقي معه كروب توب باللون الذي تريدينه. يعتبر هذا الشورت من آخر الصيحات ومثالي لإطلالاتك اليومية والكاجوال. اعتمدي أيضاً الجاكيت الطويلة والواسعة للحصول على إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان البرتقالي الفخم

ازياء انستقرام جديده بالصور

اعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون البرتقالي الحيوي الذي يتميز بقصته الكلاسيكية الناعمة. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتّسع تدريجياً عند الخصر ما يضمن لك إطلالة خلّابة مع حقيبة يد باللون الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية