أجمل أزياء الفساتين من انستقرام

فستان أسود والموسلين الشفاف

صور ازياء انستقرام فساتين

لطالما كان اللون الأسود الأكثر أناقة بين الألوان والأكثر تماشياً مع كل المناسبات، لذلك إليك هذا الفستان ذو الأكمام المسدلة على اليدين والذي يبرز عنقك بشكل جميل وأنيق. وما يميزه هو تقطيع قماشه بالموسلين الشفاف.

ias

فستان من وحي الربيع

صور ازياء انستقرام فساتين

يكمن جمال هذا الفستان المستوحى الربيع والمميز بوروده بقصته الغريبة والقصيرة من الأمام والطويلة من الخلف وبتحديده خصرك من خلال حزام بني أنيق رفيع يربط على شكل فراشة. أما تناسق ألوانه فيجعله أكثر حياة ويعطيه طابعاً كلاسيكياً.

فستان زهري وايفازي

صور ازياء انستقرام فساتين

لكل شابة مهما كان شكل جسمها يمكنها اختيار هذا الفستان الزهري وبقصة تنورة ايفازي تخفي الأماكن التي لا تريدين إظهارها وتبرز نحافة خصرك. وما يجعله أكثر تميزاً فهي الأكسسوارات التي أضيفت إليه والتي تتناسب مع قماش التول.

فستان أبيض لكل يوم

صور ازياء انستقرام فساتين

لإطلالة كل يوم إليك هذا الفستان الأبيض ويتميز بقصته التي تحدد شكل الصدر وتبرزه بشكل أنيق، كما يتميز بتنورته القصيرة والتي تغطيها تنورة أخرى أطول والتي ترسم جسمك بشكل أنيق مميز وتظهر جماله. ويناسب هذا الفستان صاحبات البشرة السمراء.

فستان أسود طويل

صور ازياء انستقرام فساتين

غزت الفساتين الطويلة بقماش شفاف من فوق الركبة إلى الأسفل موضة هذا العام، إليك هذا الفستان الأسود الطويل بكتف وكم واحد الذي يبرز جمال عنقك وأناقة كتفيك وهو يناسب صاحبات البشرة البيضاء والطويلات والأرجل النحيلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية