شاهدي أحلى وأجمل صور ازياء زهير مراد 2016

تصفحي بالصور، أحلى موديلات ازياء زهير مراد 2016

أحلى موديلات ازياء زهير مراد 2016

في كلّ موسم تكون انظار النساء شاخصة على أسابيع الموضة العالمية لمواكبة ادث صيحات الموضة والأزياء. وتخصّ النساء ازياء زهير مراد بأهميّة كبيرة نظراً إلى تصاميمه الرائعة التي تحاكي أنوثة المراة وجمالها. فما هي أحلى موديلات ازياء زهير مراد 2016؟

ias

التنورة السوداء مع الكروب توب

أجدد موديلات ازياء زهير مراد 2016

ضمن أجدد موديلات ازياء زهير مراد 2016 التي برزت في عرضه ريزورت، إخترنا لك هذه التنورة السوداء القصيرة تي يتداخلها الترتر ليضفي علي الشياكة. ويمكنك تنسيقها مع الكروب توب البيضاء التي يتداخلها الترتر الاسود بالطريقة ذاتها.

الفستان الفوشيا الفخم

مجموعة ازياء زهير مراد 2016

في مجموعة ازياء زهير مراد 2016، برزت مجموعة رائعة من التصاميم التي تحاكي مختلف الأذواق وتتوجه إلى المرأة الأنيقة. وقد احترنا لك هذا الفستان الفوشيا الفخم والانثوي الذي يليق بالمرأة الحالمة ويناسب إطلالاتها الراقية.

السروال والقميص الشيك

أحلى ازياء زهير مراد 2016

ضمن مجموعة أحلى ازياء زهير مراد 2016، إخترنا لك هذا السروال الناعم باللون الأرجواني الزاهي مع القميص المطرّز بالورود باللون ذاته. وإنّ هذا التصميم يليق بالمرأة الجريئة التي تلفت الانظار أينما حلّت.

التنورة البيضاء مع الجاكيت المطبّعة

أجدد موديلات ازياء زهير مراد 2016

ضمن أجدد موديلات ازياء زهير مراد 2016، إخترنا لك هذه التنورة البيضاء الجريئة بشقّتها العالية والناعمة بلونها وتصميمها. وقد نسّقها المصمم مع الكروب توب المطرّزة بالورود، وأضفى عليها لمسة من الشياكة مع البليزر البيضاء المطبّعة بدورها بالورود.

الفستان الاسود الشيك

ازياء زهير مراد 2016 راقية

اعتاد مصمم الازياء العالمي زهير مراد على تقديم مجموعة من الازياء الراقية التي تحاكي المرأة الأنيقة والراقية. وضمن مجموعة ازياء زهير مراد 2016 الراقية، إخترنا لك هذا الفستان الاسود الراقي. وهو يأتي ناعماً من الاسفل ومطرّزاً بالترتر في جزئه العلوي

الفستان الكبير المطبّع

أحلى ازياء زهير مراد 2016

ضمن أحلى ازياء زهير مراد 2016، إخترنا لك هذا الفستان الكبير الاسود امطبّع بالالوان التي تاتي على أشكال ورود تتفتح أنوثة ورومنسية لتضفي الشياكة على إطلالتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية