استوحي اطلالتك الخاصة بالصور من أساليب وجوه للمكياج العصرية والجذابة

صور اساليب وجوه للمكياج

اختارت ياسمينة في هذا المقال، ان تنقلك الى عالم وجوه Wojooh للمكياج، الذي يعد المكان المفضّل عند السيدات للاعتناء باطلالاتهنّ، خصوصاً أنّ "وجوه" تأخذ بعين الاعتبار كلّ انواع والوان البشرة ومختلف الاذواق والشخصيات، وتركز في مجموعاتها على ادوات المكياج والمستحضرات المتخصّصة باطلالة المرأة سواء لناحية العناية بالبشرة وهي عامل اساسيّ لنجاح المكياج بالاضافة الى الادوات والمنتجات المطلوبة للحصول على اطلالة مثالية في المناسبات كافةً، انطلاقاً من المعلومات الاتية:

ias

  1. ادوات ومستحضرات وجوه للمكياج لاطلالة مذهلة دوماً
  2. صور اساليب وجوه مكياج لمختلف الاطلالات والشخصيات

1- ادوات ومستحضرات وجوه للمكياج لاطلالة مذهلة دوماً

صور اساليب وجوه للمكياج

اشتهر عالم وجوه Wojooh بقدرته على ضم افخم المنتجات والمستحضرات التي تعنى باطلالة المرأة وجمالها، وفي هذا المقال اهم ماركات ماكياج الوجه والعيون والشفاه:

  • مكياج الوجه: يرتكز مكياج الوجه بشكل اساسيّ على كريم الاساس او المصصح وخافي العيوب، ومن المستحضرات الاشهر في هذا السياق، مستحضر مصحح ذات أقصى فعاليّة Diorskin Forever Undercover وهو كريم اساس من نوع سائل يمنح البشرة تغطية عالية تدوم لمدة اربع وعشرين ساعة ويجمع بين خاصيّة التحكم بالبشرة بفعالية قصوى ولمسة ختام طبيعية مطفية لنتيجة مثاليّة تقاوم كل العوامل. بالاضافة الى قدرته على اخفاء كامل الشوائب والعيوب لمنحك اطلالة نضرة ومشرقة دائماً مع ما يحتويه من عنصر حماية البشرة من اشعة الشمس الضّارة.

وان كنت من صاحبات البشرة الدهنية يمكنك استخدام كريم اساس ماك MAC Studio Fix Fluid الذي يجمع بين التركيبة الطبيعية وغير اللماعة وكريم ناعم يغطي البشرة ويحميها في الوقت عينه بفضل درجة حماية SPF15.

  • مكياج العيون: يضمّ عالم وجوه Wojooh مجموعة من احسن مستحضرات التجميل المتعلقة بالعيون من اهمها ماسكارا DIORSHOW PUMP 'N' VOLUME التي اعادت من خلاله ديور Dior ابتكار مفهوم الكثافة، لمنحك رموش طويلة وكثيفة واستثنائيّة بلون ثابت يدوم لوقت طويل جدّاً.
  • مكياج الشفاه: تقدم لك وجوه Wojooh ملمع الشفاه Lipstuck بتركيبته الثورية التي تجعل من مجموعته الواسعة بالالوان غير اللامعة تدوم لوقت طويل وتقاوم المياه والطعام وغيرها من العوامل الطبيعيّة فيبقى ثابتاً حتى نهاية السهرة من دون ان تقلقي ابداً بشأنه.

اقرأي المزيد: إليك أجمل أساليب مكياج وجوه

2- صور اساليب وجوه مكياج لمختلف الاطلالات والشخصيات

  • الاسلوب الفرنسي: يعتمد الاسلوب الفرنسي على المكياج الناعم والطبيعي واي مكياج خفيف في كل المناسبات مع امكان خرق هذا الهدوء بالوان ارواج قويّة لاعطاء الاطلالة لمسة من الجاذبية والسحر والانوثة، في حين يمكن التركيز على مكياج العيون، وطريقة الرسم بالايلاينر الاسود مع ظلال عيون خفيفة بعيدة من المكياج السموكي، ووضع كحل اسود داخل العين مع بعض الماسكارا من دون تركيب الرموش الاصطناعيّة، ووضع بلاش وردي على الخدين وروج شفاه احمر جذاب. ولك ان تستخدمي كريم اساس ماك لتأمين التغطية المثالية للبشرة.
  • اسلوب عيون القطة: يتميّز هذا الاسلوب في قدرته على ابراز جمال العينين وسحرهما خصوصاً عند اعتماد ظلال عيون من باليت مورفي باللون البرونزي للسهرات والمناسبات السعيدة والتركيز على طريقة الرسم بالايلاينر التي يجب ان تكون دقيقة بشكل فني رائع، واعتماد اللون الفوشيا الغامق على الشفتين للاطلالة راقية وجذابة دائماً.

وللحصول على هذا اللوك، عليك رسم خط ناعم ورفيع جدّاً بدءاً من زاوية العين الخارجيّة مع تركيه مائلاً الى الاعلى، ومن ثمّ قومي برسم خط رفيع جدّاً فوق خط الرموش العلوي لتحديده وابرازه، واحرصي بعدها على وصل الخط الذي رسمته فوق خط الرموش بالزاوية الخارجيّة للخط المرسوم عند زاوية العين. عندها املأي الفراغ الموجود بين الخطين لرسمة كاملة بدءاً من الزاوية الداخليّة للعين وصولاً الى زاوية الخط المرسوم في الخطوة الاولى.

  • اسلوب المكياج الملوّن: قدم عالم وجوه للمكياج تشكيلة من الوان ظلال العيون العصرية والجذابة التي يطغى عليها الطابع الجريء والتي باتت رائجة جدّاً خصوصاً في فصل الصيف ولصاحبات البشرة السمراء والحنطيّة مثل الالوان البنفسجيّة والزرقاء لتطبيقها على اي مكياج خفيف او قوي.

اقرأي المزيد: افتتاح أحدث فروع " وجوه" في مركز النجود في جدّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية