زيني اطلالتك في المناسبات السعيدة مع اساور اقنر المميزة

احدث تصاميم اساور اقنر الفخمة

اساور اقنر بالموديلات

تقدم لك ياسمينة بالصور والموديلات احدث اساور اقنر Aigner الفخمة والراقية والتي تتلاءم مع مختلف الاطلالات والمناسبات السعيدة والسهرات والاعراس بتصاميم عصرية.

ias

اسوارة ذهبية فخمة

اساور اقنر صور وبالموديلات

تليق هذه الاسوارة الذهبية التي تعد من الاكسسوارات الفخمة جداً بالفساتين القصيرة او الطويلة للسهرات والاعراس فهي تضفي الى اطلالتك مزيداً من الاناقة والشياكة.

اسوارة جلد عصرية

اساور اقنر بالموديلات وبالصور

تعدّ هذه الاسوارة من الاساور العصرية والرائجة جدّاً في الفترة الاخيرة خصوصاً لناحية الجلد الذي يلتف اليد والذي يأتي كالساعة تماماً مع اللون المميز الذي اعتمد لها والذي يخرجها من موديلات الاساور التقليدية.

اسوارة على شكل خاتم

موديلات اساور اقنر

تأتي هذه الاسوارة الفخمة من ماركة اقنر Aigner الرائدة في عالم الموضة والفخامة بتصميم على شكل خاتم ليمنحها شكلاً غير تقليدي وفريد من نوعه في عالم اساور اليد.

اسوارة اجنر الحديثة

اساور اقنر بالصور

تقدم مجموعة اجنر Aigner اساور من احدث التصاميم والموديلات لتتلاءم مع مختلف الاذواق والمناسبات وهذا الموديل هو من الموديلات الرائجة جداً هذا العام لاناقتها وشياكتها واللمسة العصرية المعتمدة لها.

اسوارة جلد حمراء

اساور اقنر بالموديلات والصور

تتناسب هذه الاسوارة الجلد الحمراء الفخمة مع مختلف الاطلالات سواء العادية اليومية او المسائية كما وتتلاءم مع الملابس الكاجوال او فساتين السهرة وهذا ما يميزها في عالم الاساور.

اسوارة يد عصرية

بالصور اساور اقنر

اليك ايضاً هذه الاسوارة الجلد لليد بلون يتلاءم مع الكثير من الوان الملابس والازياء كما ان تصميمها نفذ خصيصاً ليتناسب مع مختلف اطلالاتك ويكمل لوكاتك الانيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية