إخترنا لك أحلى موديلات اساور كارتير الاصليه

شاهدي صور اساور كارتير الاصليه

صور اساور كارتير الاصليه

اشتهرت دار كارتير بتقديمها مجموعة رائعة من المجوهرات التي تخطف الانفاس بدقة تصميمها وبجودتها. وإن أكثر ما يميّز معصم المرأة هي الاساور الذهبية والماسية المميزة. فما هي أجدد موديلات اساور كارتير الاصليه؟

ias

سوار المسمار

أنواع اساور كارتير الاصليه

أطلقت دار كارتير مؤخراً مجموعة جديدة من المجوهرات بعنوان "المسمار" أو Clou. وضمن أحلى أنواع اساور كارتير الاصليه، اخترنا لك سواء المسمار هذا الذي تزينه حبات الماس لتضفي الشياكة على إطلالتك.

سوار Panthere الذهبي

اساور كارتير الاصليه الفخمه

ضمن صور اساور كارتير الاصليه الفخمه، إخترنا لك هذا السوار الذي أطبقته دار كارتير ضمن مجموعتها Panthere. وهو يناسب المرأة صاحبة الشخصية الجريئة. وهو يأتي مصنوعاً من الذهب الخالص ومزيّن بحبات الاماس.

سوار كارتير المخملي

موديلات اساور كارتير الاصليه

تعبيراً عن الحب والشياكة المطلقة، أطلقت دار كارتير مجموعة مجوهرات Trinity. وضمن أحلى موديلات اساور كارتير الاصليه، إخترنا لك هذا السوار الاسود المخملي الذي تزينه علامات كارتير بالدوائر الذهبية المتداخلة بطريقة شيك.

سوار كارتير الاسود والابيض

أحلى اساور كارتير الاصليه

ضمن أحدث مجموعة حملت عنوان Paris Nouvelle Vague، تجدين هذا السوار الانيق باللونين الاسود والابيض. وقد اعتبر من أحلى اساور كارتير الاصليه. وهو مصنوع من الاحجار الكريمة وحبات الاماس والمعادن الفخمه.

سوار كارتير الملوّن

موديلات اساور كارتير الاصليه

تتقن دار كارتير مفهوم الاناقة والشياكة، لذا أطلقت ضمن أحلى موديلات اساور كارتير الاصليه، هذا السوار الملوّن بالازرق والاخضر. وهو مصنوع من الاحجار الكريمة الملوّنة التي تضفي الحيوية على أناقتك وشياكتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية