اغلى الماركات بالترتيب واكثرها شهرة حول العالم

ماركة شانيل

صور اغلى الماركات بالترتيب

من ابرز دور الازياء التي احدثت قفزة في عالم الموضة ماركة شانيل هي من الماركات الاكثر شهرة كونها مطلوبة ومرغوبة بشكل كبير من قبل المشاهير.تشتهر هذه الماركة باسعارها الخيالية والباهظة، هذا الى جانب العطور المنعشة والجذابة.

ias

ماركة كريستيان ديور

صور اغلى الماركات بالترتيب

توفر شركة كريستيان ديور تصاميم رجالية ونسائية تباع حول العالم. فالى جانب الملابس والازياء والاحذية، تقدم لك ديور اجمل واروع العطور.

ماركة Hermes

صور اغلى الماركات بالترتيب

تعتبر شكرة هيرمس من الماركات افرنسية العالمية المعروفة، والمتأصلة في عالم الازياء، وهي موجودة في عالم الموضة منذ اكثر من 200 سنة، تجسد تصاميم هذه الماركة الروعة والاناقة.

ماركة Prada

صور اغلى الماركات بالترتيب

ماركة برادا بدأت في صناعة حقائب اليد وحقائب السفر، وهي سوف تطلق مجموعة من المالابس الفاخرة للجال والنساء

ماركة قوتشي

صور اغلى الماركات بالترتيب

برزت شركة قوتشي في القرن التاسع عشر وهي من الماركات العالمية الاكثر رواجاً تعرف ماركة قوتشي بحقائب يدها الفاخرة وملابس الفخمة التي تتمتع بتصاميم عصرية جذابة.

ماركة Burberry

صور اغلى الماركات بالترتيب

هذه الماركة اكتسحت الاسواق منذ اكثر من نصف قرن، وهي من اقدم العالامات التجارية المعروفة عالمياً وقد حققت تصاميمها شهرةً واسعة ونجاحاً كبيراً وهي توفر حالياً مجموعة مميزة من الملابس.

ماركة دولتشي اند غابانا

صور اغلى الماركات بالترتيب

هو من دور الازياء الايطالية الحديثة، وقد بدأ هذا الدار بانتاج الملابس المحبوكة لينتقل بعدها الى الملابس الداخلية وملابس السباحة. لاقت هذه الماركة رواجاً بين مشاهير هوليود وهي مفتاح الحصول على اطلالة مفعمة بالثقة والسحر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية