لانك تستحقين الالماس ارتدي افخم سلاسل كارتير

زيني اطلالتك مع افخم سلاسل كارتير

سلاسل كارتير بالصور

تعمل المرأة على كامل اطلالتها من دون اي نقصان وخصوصاً لناحية تزيين الاطلالة بالمجوهرات والاكسسوارات الفخمة والالماس من هنا ستقدم لك ياسمينة في هذا الالبوم صور لافخم موديلات سلاسل كارتير Cartier فاختاري منها.

ias

سلسلة من حبتي الماس

بالصور سلاسل كارتير

تتألف هذه السلسلة من حبتي الماس ويمكنك ارتدائها مع الفساتين الشيك والماكسي الطويلة والقصيرة لتظهري بأحلى اطلالة ستخطف انظار كل الحاضرين.

سلسلة من ثلاث حبات الماس

صور وموديلات سلاسل كارتير

اليك هذه السلسلة التي تضمّ ثلاث حبات الماس ما من شأنه ان يعطيها تصميماً فخماً جدّاً تليق بك وباطلالتك الشيك التي ستلفت الانظار في المناسبات والسهرات.

سلسلة على شكل خاتم

سلاسل كارتير موديلات

تدخل هذه السلسلة ايضاً في مجموعة كارتير Cartier الحديثة والتي يمكن اهدائها كتعبير عن الحب خصوصاً أنها تأتي على شكل خاتم ثمين وفخم جدّاً.

سلسلة بالذهب الاصفر

سلاسل كارتير بالصور والموديلات

لا تزال موضة الذهب الاصفر رائجة جدّاً منذ القدم وحتى اليوم الا انها باتت تقدم اليوم بطريقة اكثر عصرية تماماً مثل هذه السلسلة الفخمة والراقية والناعمة.

سلسلة على شكل قلب

سلاسل كارتير موديلات وبالصور

اقترب عيد الحب الذي تجتمع فيه القلوب وتعبر من خلال هذه المناسبة عن الحب الصادق والقوي وهذه السلسلة على شكل قلب هي من افخم الهدايا.

سلسلة من 23 حبة الماس

سلاسل كارتير بالموديلات

تجمع هذه السلسلة الفخمة بين اللونين الذهبي والزهري بطريقة رائعة كما وتضمّ ثلاثة وعشرين حبة الماس ما يجعلها من السلاسل الاكثر فخامة ورقي وأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية