اليك فساتين الفنانات 2018 واللوكات التي سحرت انظار الجمهور

شاهدي اروع فساتين الفنانات 2018

بالصور فساتين الفنانات 2018

تمكنت النجمات احلام وسيرين عبد النور وشيرين عبد الوهاب ونانسي عجرم وكذلك لطيفة التونسية وكارول سماحة من لفت انظار الجمهور بإطلالاتهنّ الرائعة والفخمة لذا اختارت لك ياسمينة صور لاروع فساتين الفنانات 2018.

ias

فستان شيرين الاسود

فساتين الفنانات 2018 بالصور

تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب خلال حفل رأس السنة في دبي بهذا الفستان الاسود الطويل الشيك جدّاً والفخم من حيث التصميم واطلت بلوك الاميرات.

فستان كارول سماحة القصير

فساتين الفنانات 2018 بالموديلات

تستعد النجمة كارول سماحة لاطلاق اغنيتها الجديدة بعنوان "انسى همومك" وقد ارتدت في هذا اللوك فستاناً قصيراً فيه الكثير من الحياة والفرح تماماً كابتسامة كارول الرائعة.

فستان نانسي عجرم

بالصور فساتين الفنانات 2018 وبالموديلات

يمكنك ان تستوحي اطلالتك من لوك النجمة نانسي عجرم الراقي والفخم في دبي حيث ارتدت فستان اسود مع الورود معتمدة تسريحة الشعر المالس.

فستان سيرين عبد النور

بالموديلات فساتين الفنانات 2018

لفتت النجمة سيرين عبد النور الانظار كلها في جلسة التصوير التي اقامتها مؤخراً والتي ارتدت خلالها فستان هو ايضاً من توقيع زهير مراد واحب الجمهور اطلالتها وهي حامل.

فستان الملكة احلام

صور فساتين الفنانات 2018

سحرت النجمة الاماراتية احلام انظار محبيها والجمهور العربي بأحدث اطلالاتها التي حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد اذ ارتدت اكثر الفساتين اناقة وسحراً.

فستان لطيفة التونسية الاسود

موديلات فساتين الفنانات 2018

بدورها، تألقت النجمة لطيفة التونسية بهذا الفستان الاسود الفخم والشيك الذي اعطاها اطلالة خلابة وساحرة زينتها بمجوهرات الالماس الثمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية