فساتين زفاف ٢٠١٨ لايلي صعب تترجم احلام العروس وتكللها

اليك افخم فساتين زفاف ٢٠١٨ لايلي صعب

فساتين زفاف ٢٠١٨ بالموديلات

تقدم لك ياسمينة بعض الصور من مجموعة المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب التي تضم فساتين زفاف ٢٠١٨ للربيع والتي تداخل فيها الدانتيل مع التصاميم العصرية لعروس رائعة.

ias

فستان عصري مع اكمام قصيرة

فساتين زفاف ٢٠١٨ بالصور

يتميز فستان الزفاف هذا بتصميمه العصري جدّاً مع هذه الاكمام القصيرة جدّاً والذي يأتي ليفصل كل الجسم كالحورية لاطلالة مفعمة بالانوثة.

فستان لاطلالة كلاسيكية

فساتين زفاف ٢٠١٨ صور بالموديلات

اليك هذا الفستان الذي يتميز باطلالته الكلاسيكية بالطريقة التي يغطي بها منطقة الصدر وبالشياكة اللافتة مع الاكمام الطويلة والشريط الرفيع.

فستان زفاف شيك

بالصور فساتين زفاف ٢٠١٨

يتواجد هذا الفستان من مجموعة فساتين زفاف ايلي صعب الجاهزة لربيع 2018 والتي تأتي لتترجم احلام العروس الرومانسية من خلال هذا التصميم وانسداله على الاكتاف بطريقة ساحرة.

فستان بأكمام طويلة شفافة

صور بالموديلات فساتين زفاف ٢٠١٨

يعد هذا الفستان من فساتين الاعراس الراقية والفخمة فهو يأتي بأكمام طويلة شفافة وناعمة مع التصميم الانيق المفعم بالدانتيل والنقشات الرائعة.

فستان مع الاشرطة الرفيعة

بالموديلات والصور فساتين زفاف ٢٠١٨

يمكنك ايضاً اختيار هذا الفستان الشيك باكمام طويلة من الدانتيل ومع الشريط الرفيع الناعم جدّاً الذي يضفي لمسة من الانوثة الاضافية والسحر الى الاطلالة.

فستان بأكمام من الدانتيل

فساتين زفاف ٢٠١٨ بالموديلات والصور

اليك ايضاً هذا الموديل من فساتين الزفاف التي تأتي بأكمام طويلة من الدانتيل لاطلالة رائعة وخلابة مع اعتماد تسريحات العرايس الشيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية