استوحي اطلالتك الراقية من افخم مكياج عرايس 2018

اليك افخم مكياج عرايس 2018

مكياج عرايس 2018 موديلات وصور

تقدم لك ياسمينة ابرز افكار للاعراس ولا سيما في ما خص مكياج عرايس 2018 لتكوني فكرة عن اجمل صيحات العروس وتحصلي على افخم اطلالة في يوم زفافك الكبير.

ias

مكياج العيون الجذاب

صور بالموديلات مكياج عرايس 2018

تعتبر النظرات اجمل ما في اطلالة المرأة لذلك فهي تحرص على اختيار مكياج العيون بدقة اكثر من هنا يمكنك تطبيق هذا المكياج لاطلالة جذابة وفخمة.

مكياج عروس ناعم

مكياج عرايس 2018 صور

تفضل بعض العرايس الاطلالة الطبيعية في يوم زفافها لذا وفي حال كنت تحبين هذه اللوكات يمكنك اختيار هذا المكياج الناعم الذي يتناسب مع تسريحات الشعر المرفوع.

مكياج ترابي ساحر

مكياج عرايس 2018 بالصور

اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء يمكنك ان تختاري الالوان الترابية في ظلال العيون لتحصلي كهذا المكياج على نظرات ساحرة ورائعة في ليلة زفافك.

مكياج الشفاه القوي

بالصور والموديلات مكياج عرايس 2018

يرتكز هذا المكياج على لون الروج القوي والجريء الذي يفضل لاجله ان تختاري ماركة ارواج فخمة حتى يبقى اللون لمدة اطول ويرافقك طيلة السهرة.

مكياج فخم للعرايس

مكياج عرايس 2018 موديلات

يمكنك ايضاً تطبيق هذا المكياج الناعم والفخم في الوقت نفسه للحصول على اطلالة جذابة وشيك لناحية ماكياج العيون والشفاه واختاري الالوان التي تتناسب مع لون بشرتك.

مكياج كلاسيكي رائع

بالصور مكياج عرايس 2018

اليك هذا اللوك الكامل المتكامل والرائع الذي يذكرنا بالاطلالات الكلاسيكية لنجمات ايام زمان وعالم هوليوود مع هذا المكياج الفخم فاختاريه لاطلالة لا تنسى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية