افضل ساعة رياضية نسائية للحفاظ على اطلالتك الرشيقة

اجمل الساعات الرياضية

صور افضل ساعة رياضية

تصفحي مع "ياسمينة" صور افضل ساعة رياضية لتجعليها خياراً مثالياً ضمن مجموعة الساعات النسائية، وتتمكني من مواكبة الموضة والحفاظ على رشاقتك في الوقت نفسه.

ias

ساعة Polar V800

صور افضل ساعة رياضية

ساعة مليئة بالخواص الممتازة المخصصة لمدمني التمارين الرياضية. تحتوي على شاشة لمراقبة نبضات القلب، و إتصال عن طريق البلوتوث.

ساعة Nokia Steel

صور افضل ساعة رياضية

ساعة كلاسيكية من الستانلس ستيل، مزودة بمتتبع حركة عالي القدرة. يمكن للساعة تتبع خطواتك و أنماط نومك، ثم عرض البيانات بطريقة ممتازة على شاشة هاتفك الذكي.

ساعة Garmin vívoactive 3 Smartwatch

صور افضل ساعة رياضية

إختيار عالي القدرة مزود بشاشة ملونة كبيرة يسهل قرائتها بلمحة سريعة. الميزات الأساسية في الساعة تتضمن تحديد المكان لتحديد دقيق لطرق جري المستخدم، بالإضافة لإستقبال تنبيهات هاتفك الذكي، مناسبة لممارسة التمارين الرياضية.

ساعة Fitbit Ionic Smartwatch

صور افضل ساعة رياضية

هي أقوى متتبع نشاطات موجود في السوق حالياً. تتميز بقدرات خارقة على تتبع نشاطات اليوم و ساعات النوم. بالإضافة لمتتبع لضربات القلب و اداة تحديد الإتجاهات، بالإضافة للقدرة على تنظيم تمارين. الساعة مضادة للماء تمام.

ساعة Samsung Gear Sport Smartwatch

صور افضل ساعة رياضية

من افضل الساعات الرياضية، تتميز بمجموعة من خصائص التتبع، بما فيها القدرة على توجيهك للقيام بالتمارين المختلفة. كما أن جسدها المقاوم للماء يحتمل حتى عمق 50 متر، لذلك يمكنك الذهاب للسباحة بها.

ساعة Apple Watch Series 3

صور افضل ساعة رياضية

ساعة الجيل الثالث الذكية من آبل تحتوي على التغطية الخليوية، لكي يكون بإمكانك ترك هاتفك أثناء التمارين. هذه الساعة كسابقتها، مضادة للماء حتى عمق 50 متراً، هي تحتوي على مجس شديد الحساسية لقياس معدل ضربات القلب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية