اكتشفي اجمل الملابس 2017 لموسم الشتاء

اكتشفي اجمل الملابس 2017

اجمل الملابس 2017 بالصور

إليك من ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات الملابس الرائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واختاري الملابس التي تناسب والأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية في كافة المناسبات.

ias

التنورة السوادء الملفتة

اجمل الملابس 2017 بالصور

اختاري من مجموعة Guy Laroche هذه التنورة القصيرة باللون الأسود الصممة من قماش ملفت ما يزيد من جمالها. تتميز هذه التنورة بقصتها الملفتة ويمكنك تنسيق معها بلوزة كلاسيكية باللون الأبيض والكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الأصفر الكلاسيكي

احلى الملابس 2017 بالصور

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة ناعمة، اختاري من مجموعة Narciso Rodriguez هذا الفستان القصير باللون الأصفر الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي.

المعطف الأسود الفخم

اجمل الملابس 2017 بالصور

اختاري من مجموعة Alexander McQueen هذا المعطف الأسود الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا المعطف بالرسومات الملوّنة التي تزينه وبقماش الفرو الملفت الذي يدخل عليه في الجزء الأعلى.

التيور باللون الرمادي

احلى انواع الملابس 2017

تألقي في المناسبات بهذا التيور من مجموعة Guy Laroche الذي يتميز بالسروال الكلاسيكي باللون الرمادي والبلايزر باللونين الرمادي والكحلي. اعتمدي مع هذ التيور الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة أنيقة.

الفستان البني الملفت

احلى انواع الملابس 2017 بالصور

اخترنا لك من مجموعة Narcizo Rodriguez هذا الفستان البني بالقصة الملفتة الذي يتميز بتطريزه الملفت. يتميز هذا الفستان بلونه الدافئ ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

التنورة الملفتة للسهرة

الملابس 2017 للسهره بالصور

ننصحك باعتماد في السهرات هذه التنورة من مجموعة Tom Ford التي تتميز بألوانها الملفتة وبنقشتها الفريدة من نوعها. نسّقي مع هذه التنورة البلوزة الواسعة باللون الأسود لتحصلي على إطلالة خلابة وعصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية