صور الملكات والأميرات قبل أن ينلن الألقاب الملكيّة

صور الملكات والاميرات قبل ان ينلن الالقاب الملكية

الملكة رانيا العبدالله قبل نيل لقبها الملكي وبعده

صور الملكات والأميرات قبل أن ينلن الألقاب الملكيّة مختلفة كثيرًا عن التي نراها اليوم، ففئة كبيرة منهنّ لم تكن تنتمي لأي عائلة ملكيّة، وبعضهنّ كان من عامّة الشعب، وأصبحن اليوم من أجمل زوجات حكّام العالم.

ias

فبعد انضمامهنّ إلى العائلات الملكيّة، توجّب عليهنّ الالتزام بقواعد موضة وجمال مفروضة عليهنّ، فامتنعن عن الكثير من الصيحات التي اعتدن اعتمادها سابقًا، وغيّرن بستايل ملابسهنّ ومكياجهنّ وشعرهنّ. فلنطّلع سويًا على صورهنّ قبل ذلك.

كيت ميدلتون

قبل زواجها من الأمير ويليام، كانت كيت ميدلتون غير ملزمة بارتداء ملابس محتشمة وراقية، فكانت تختار في كثير من الأحيان أزياء جريئة، مثل الشورت بالقصّة القصيرة كالذي ترتديه في هذه الصورة.

كيت ميدلتون قبل الحياة الملكية
source: Pacific Coast News Online/ Popsugar

كذلك، كانت تضع الآيلاينر الأسود حول عنيها، وهي صيحة لم نرها بها منذ أن نالت لقب دوقة كامبريدج.

الملكة رانيا العبدالله

لطالما تميّزت الملكة رانيا العبدالله بجمالها الطبيعيّ وأناقتها وذكائها، وهي صفات جعلت ملك الأردن يقع في غرامه، لتصبح اليوم ملكة الأردن.

الملكة رانيا العبدالله قبل الحياة الملكية
الملكة رانيا العبدالله خلال تخرّجها

ملامح الملكة تغيّرت فقط بفعل تقدّمها في السنّ، وهي قبل نيلها اللقب الملكي كانت تعتمد الشعر الأشقر، وتحبّ أحمر الشفاه الأحمر على ما يبدو، وهما صيحتان لم نعد نراها بهما اليوم.

الملكة ليتيزيا

لم يتغيّر الكثير في شكل الملكة ليتيزيا، فهي اشتُهرت بإطلالاتها الراقية والأنيقة والأنثويّة منذ أن كانت صحافيّة ومذيعة تلفزيونيّة، وحافظت على ستايلها هذا وطوّرته بعد أن أصبحت ملكة إسبانيا.

الملكة ليتيزيا قبل الزواج من ملك إسبانيا
Source: Television Espanola/Getty Images/ Time

فالمهن التي شغلتها سيدات العائلة الملكية قبل زواجهنّ بأمراء، كانت مهنًا عاديّة، اكتسبوا منها خبرات ساعدتهنّ لأن يصبحوا قياديات بعدما نالوا ألقابهنّ الحاليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية