إكتشفي أبرز الوان الصبغات الجديده في 2016

شاهدي صور الوان الصبغات الجديده

صور الوان الصبغات الجديده

كما تتبدل الموضة العالمية بحسب المواسم والفصول والعروض، كذلك فإن صيحات الشعر في ما يتعلق بالألوان والتسريحات والقصات تتبدل أيضاً. وفي هذا العام، برزت مجموعة جديدة من الوان الصبغات العصرية. تابعي ياسمينة، وتصفحي صور الوان الصبغات الجديده

ias

الزهري المتدرج إلى الرمادي

أحلى الوان الصبغات الجديده

إن الوان الصبغات المتدرجة لا تزال رائجة في العام 2016، ولكن دخل عليها تعديلاً بارزاً في ما يتعلق بالألوان. فضمن أحلى الوان الصبغات الجديده، اخترنا لك هذه الصبغة المتدرجة من الزهري إلى الرمادي خصوصاً أن لون الشعر الرمادي رائج كثيراً هذا الموسم.

الرمادي المتدرج من الاسود

صيحات الوان الصبغات الجديد

إذا كنت صاحبة شخصية كلاسيكية نوعاً ما وتريدين اعتماد إحدى صيحات الوان الصبغات الجديده ولكن بطريقة ناعمة، اختاري صبغة الشعر الاسود المتدرج إلى الرمادي. أي اصبغي طرف شعرك باللون الرمادي الذي يضيء شعرك بطريقة مميزة تواكب الموضة.

الاسود المتدرج إلى الازرق النيون

الوان الصبغات الجديده 2016

إن ألوان النيون المضيئة ليست رائجة في عالم الازياء وحسب بل برزت أيضاً ضمن الوان الصبغات الجديده في عام 2016. وفي الصورة، اخترنا لك صبغة الشعر الاسود المتدرجة إلى الازرق النيون الذي يضيئ إطلالتك ويضفي عليها طابعاً عصرياً مميزاً.

صبغة الشعر الرمادي

صور الوان الصبغات الجديده

كما ذكرنا سابقاً، فإن صبغة الشعر الرمادي هي رائجة كثيراً في شتاء 2016. ولذلك، ضمن الوان الصبغات الجديده أحرصي على اختيار اللون الرمادي سواء الداكن أو الزاهي أو المتدرج من الالوان المضيئة كالازرق والزهري والارجواني أو حتى الاسود والاشقر.

الازرق المتدرج إلى الاخضر

أحلى الوان الصبغات الجديده

إذا كنت صاحبة شخصية عصرية، ولا تمانعين في دمج أحلى الوان الصبغات الجديده، لا تتورعي إذاً عن صبغ شعرك بأكثر من لون. إبدئي باللون الاسود ثمّ انتقلي الى الازرق ثمّ الاخضر الداكن وصولاً إلى الاخضر الزاهي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية