اكتشفي احدث الوان شعر ٢٠١٨ العصرية والجريئة

تعرفي بالصور على احدث الوان شعر ٢٠١٨

موديلات بالصور الوان شعر ٢٠١٨

ادخلي الى عالم الوان شعر ٢٠١٨ الحديث وتعرفي بهذه الصور التي اختارتها لك ياسمينة على صبغات الشعر الاكثر طلباً هذا الموسم والتي تعد الاكثر عصرية وجمالاً وتميّزاً.

ias

خصل الشعر الشقراء

صور الوان شعر ٢٠١٨ وبالموديلات

يعدّ هذا اللوك من اجمل اللوكات في المواسم السابقة ولا يزال من افضلهم هذا العام ايضاً حيث من شأن اللون البني المائل الى الاشقر مع خصلات الشعر الشقراء ان تمنحك لوكاً جذاباً ولا سيما مع هكذا قصة شعر.

شعر باللون الزهري

بالصور الوان شعر ٢٠١٨

شكل اللون الزهري موضة من صيحات الشعر فبات معتمداً من قبل الكثير من السيدات الباحثات عن اطلالة غريبة وغير تقليدية ومختلفة عن باقي النساء تماماً مثل هذا اللوك.

خصل الشعر الزرقاء

الوان شعر ٢٠١٨ بالصور والموديلات

يتطلب هذا اللوك جرأة كبيرة وشجاعة مبنيّة على ثقة بالنفس والجمال حتى يتم الذهاب باتجاهه مع العلم بأن خصلات الشعر سواء الزرقاء او الخضراء او البنفسجية شكلت حالة خاصة في الموسم الماضي ولا تزال.

لون عصري وجريء

موديلات الوان شعر ٢٠١٨

يعد هذا اللون ايضاً من الوان الشعر العصرية والجريئة جداً فهو يخرج تماماً عن الالوان التقليدية المعتادة كالاشقر والبني والاسود الى لون قوي وظاهر بشكل لافت.

الشعر الاشقر الفاتح

الوان شعر ٢٠١٨ بالموديلات

بإمكانك ايضاً تجربة لون الشعر الاشقر الفاتح القريب الى الابيض بعض الشيء مع الهايلايت خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر الطويل حيث سيمنحك اطلالة جريئة وقوية في كل الاوقات.

اللون البني الخفيف

الوان شعر ٢٠١٨ بالموديلات

اليك هذا اللون البني الخفيف اللايت، مع الهايلايت الاشقر الذي كان ولا يزال يشكل ابرز صيحات الشعر نظراً للاطلالة الجذابة التي يمنحها للمرأة خصوصاً لصاحبات البشرة السمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية