صور اليابانية كياري كاميو تنافس ليدي غاغا في أغرب الأزياء

لا شكّ أن الأزياء الغريبة هي التي تجعل من إطلالات النجمة ليدي غاغا محطّ أنظار الصحافة والعالم، الذي يترّقب دوماً خطوتها المقبلة بفارغ الصبر ليعرف أي خط ستعتمد في عالم الموضة الغريب الذي إختلقته.

ias

 

(فيديو ليدي غاغا ترتدي فستاناً طائراً على المسرح!)

 

ولكن ما لا يعرفه العالم أن نجمة أو فنانة يابانية شابة تدعى كياري كاميو تمشي على خطى ليدي غاغا وتعتمد خطة الغرابة في الأطوار والأزياء لشقّ طريقها في الفن، فنراها تعتمد على الأزياء الملفتة والقبعات الغريبة مثل سمكة القرش مغطاة بأزرار الملابس أو حتى قبعة على شكل رأس مع شعر فوق رأسها.

 

(فستان لايدي غاغا المصنوع من اللحم في المتحف!)

 

أما أغرب الأزياء التي إعتمدتها، والتي إستوحت فكرتها من فستان ليدي غاغا المصنوع من اللحم النيء، فهي الزي البرتقالي الذي تبدو فيه كأنها مطبوعة على زجاجة للمشروبات الغازية، بالإضافة إلى إرتدائها لملابس الأطفال المقتبسة من رواية أليس في بلاد العجائب خلال إفتتاح حفل لتوزيع الجوائز في اليابان، لتتفاجأ كياري أن لايدي غاغا حضرت الحفل بنفسها وإرتدت الفستان نفسه بغية تقليدها، ما أصابها بالدهشة.

 

(أغرب 7 فساتين على السجادة الحمراء!)

 

والنجمة الشابة لا تعتمد فقط على الملابس لتطوير الستايل الخاص بها، بل تلجأ إلى الأكسسوارات والمكياج أو حتى تسريحات الشعر للفت الأنظار، فنراها تضع الفاكهة على شعرها أو تصنع شجرة للميلاد منه.

 

فهل تظنين أن الغرابة أصبحت معياراً للشهرة في زمننا هذا؟! شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية