صور انستقرام لمكياج جميل

الأيلاينر العريض وأحمر الشفاه الزهري

صور انستقرام مكياج

من انستقرام أيضاً، إليك هذا المكياج الرائع الذي يظهر جمال عينيك ويعطيك نظرة جميلة خصوصاً وأنّه يرتكز على الأيلاينر العريض والطويل وظلال العيون البيضاء التي تبرز العين بالإضافة لأحمر الشفاه الزهري وكريم الأساس اللامع الذي ينير وجهك.

ias

مكياج برموش طويلة

صور انستقرام مكياج

إليك هذا المكياج من تطبيق كوليت اسكندر الجميل والذي اعتمدت فيه على الرموش الطويلة والكثيفة والأيلاينر العريض والمتناغمة مع الحاجبين العريضين أيضاً لإظهار جمال العينين مع ظلال العيون الناعم مع أحمر الشفاه الزهري.

مكياج لكل يوم

صور انستقرام مكياج

إن كنت تبحثين عن مكياج لكل يوم، إليك هذا المكياج الناعم من انستقرام وعلى الرغم من استخدام أحمر الشفاه الأحمر والقوي، إلا أنّه يتناغم مع ظلال العيون الخفيف وعدم استخدام الأيلاينر وكريم الأساس الناعم.

مكياج برونزي ناعم

صور انستقرام مكياج

مكياج آخر اخترناه لك من انستقرام يرتكز على ظلال العيون البرونزي والبلاش البرونزي الناعم وأحمر الشفاه الزهري الغامق بالإضافة إلى المسكارا الشديدة السواد. ويمكنك اعتماد هذا المكياج في سهراتك وحفلاتك هذا الصيف.

مكياج للبشرة البيضاء

صور انستقرام مكياج

ولصاحبات الشعر الأشقر والبشرة البيضاء إليك هذا المكياج من انستقرام الذي يبرز انوثتك من دون إظهارك بطريقة مبالغ فيها. ويرتكز على أحمر الشفاع الداكن مع ظلال العيون الخفيفة التي تبرز اللون الأخضر مع الأيلاينر الرفيع.

مكياج للسهرات

صور انستقرام مكياج

وان كنت من محبي الأيلاينر إليك هذا المكياج من انستقرام أيضاً والذي يناسب سهراتك وحفلاتك فهو يعطي امتداداً لعينيك مع أحمر الشفاء الزهري والبلاش الذي يتناسق تماماً مع ظلال العيون الجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية