أدخلي لمسة من التجدد على موديلات بطاقات دعوة زفاف

تصفحي بالصور، بطاقات دعوة زفاف مميزة

صور بطاقات دعوة زفاف مميزة

تحبّ العروس أن تتميّز في زفافها وتبحث دائماً عن أحدث الصيحات في المجالات كافة. بدءاً من بطاقات الدعوة مروراً بالورود وصولاً إلى فستان الزفاف والاطلالة. وبما أن بطاقات دعوة زفاف تحتلّ حيّزاً مهماً من اهتمامات العروس، إخترنا لك أحلى موديلات بطاقات دعوة زفاف.

ias

بطاقة الصور الثلاثية الابعاد

أجدد بطاقات دعوة زفاف

بتنا نعيش في زمن التكنولوجيا والتطور في كلّ الميادين، وخصوصاً في حقبة التقنية الثلاثية الابعاد. وضمن أجدد بطاقات دعوة زفاف وأكثرها تميّزاً، إخترنا لك بطاقة الدعوة الثلاثية الابعاد. وإن هذه البطاقة تشبه الآلة الموسيقية ويمكنك تزيينها بصورك مع حبيبك.

بطاقة ملابس الزفاف

بطاقات دعوة زفاف روعه

ضمن أنواع بطاقات دعوة زفاف روعه، إخترنا لك هذه البطاقة المصممة على شكل ملابس الزفاف أي فستان العروس وبذلة العريس الرسمية. وإن هذه البطاقة المميزة تدخل البهجة إلى حفلة زفافك وترسم الابتسامة على وجوه المدعوّين.

بطاقة الورود النافرة

صور بطاقات دعوة زفاف

إذا كنت صاحبة شخصية رومنسية وتميلين إلى الكلاسيكية، إختاري ضمن صور بطاقات دعوة زفاف كلاسيكية ومميزة، بطاقة الدعوة هذه ذات الورود النافرة. فإنّ حجمها يشبه البطاقات الكلاسيكية، أما الورود فتزيّنها وتضفي عليها الطابع الرومنسي الفخم.

القفص الذهبي

بطاقات دعوة زفاف مميزة

عندما تتزوج العروس يقولون أنها دخلت القفص الذهبي. لمً لا تجسّدين هذه الفكرة في بطاقات دعوة زفافك؟ في الحقيقة، إذا كنت تبحثين عن التميّز في زفافك، يمكن لبطاقات الدعوة أن تكون عبارة عن قفص ذهبي مزيّن بالورود يحتوي في داخله على كلّ المعلومات المتعلّقة بالزفاف

سيارة العروسين

أجدد بطاقات دعوة زفاف

ضمن أجدد بطاقات دعوة زفاف وأكثرها تميّزاً، اخترنا لك هذه البطاقة التي تشكّل سيارة العروسين. وإن هذه البطاقة تناسب المرأة صاحبة الشخصية الحالمة التي تريد أن يكون زفافها مميزاً بكلّ تفاصيله وتحرص دائماً على اختيار الاجمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية