اخترنا لك أجمل موديلات بلايز رسميه كشخه لمناسباتك المتألقة

تصفحي بالصور موديلات بلايز رسميه كشخه

صور بلايز رسميه كشخه

تبحث المرأة العاملة والمرأة الكلاسيكية عن موديلات جديدة من بلايز رسميه كشخه وأنيقه تناسب طبيعة عملها وتضفي تميّزاً على سهرتها. وقد اختارت لك ياسمينة أحلى موديلات بلايز رسميه كشخه 2015 على الانترنت، اختاري منها ما يعجبك

ias

بلوزه رسميه مع الدانتيل

بلايز رسميه كشخه دانتيل

إذا كنت تبحثين عن موديلات جديدة من بلايز رسميه كشخه أنيقه وفخمه، إليك هذه البلوزه السوداء المخرمة على الجانبين بتطريزات الدانتيل. وإن هذه البلوزة مثالية للإطلالة العملية والفخمة أيضاً، يمكنك تنسيقها إما مع السراويل الكلاسيكية أو التنانير الرسمية.

بلوزة بيضاء بالعقده السوداء

أحلى موديلات بلايز رسميه كشخه

اخترنا لك ضمن مجموعة أحلى بلايز رسميه كشخه، هذه البلةزة الشيفون باللون الابيض والتي تزيّنها عقدة سوداء على الرقبة. فهذا الموديل من البلايز رائج كثيراً، ويمكنك تنسيقها مع التنانير القصيرة لإطلالة فخمه مفعمة بالأنوثة والحيوية.

بلوزة منسدلة على الكتفين

بلايز رسميه كشخه 2015

إذا كنت تبحثين عن موديلات بلايز رسميه كشخه تناسب إطلالاتك الفخمه ومناسباتك الكبيرة، إليك هذه البلوزة الفريدة بتصميمها. فهي تنسدل على الكتفين بأنوثة وتبرز جزءاً صغيراً منهما، وهي مثالية مع التنورة الميدي باللون الاسود وحذاء الكعب العالي المروّس.

بلوزة ملوّنة رسميه

صور بلايز رسميه كشخه

لمناسباتك الرسميه والعملية، اخترنا لك ضمن موديلات بلايز رسميه كشخه، هذه البلوزة السوداء التي تدخلها الألوان القوية كالبرتقالي. وإنّ هذه البلوزه تليق بمناسباتك الرسميه ولقاءات العمل ويمكن تنسيقها مع السراويل الرسميه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية