تابعي صور اجمل بلايز سهره انستقرام

قميص من الكروشيه لإطلالة ساحرة

موديلات بلايز سهره انستقرام

إن كنت من محبّات الملابس العصريّة وتبحثين عن لوك أنيق، إعتمدي هذا القميص المصنوع من الكروشيه الفخم بأسلوب الكروب توب. يعتبر الكروشيه من القماش الفخم الذي يمنحك لوكاً أنيقاً وجميلاً فماذا لو كانت بأسلوب الكروب توب؟

ias

كروب توب مطبّعة بالورود

اجمل بلايز سهره انستقرام

اختاري الكروب توب التي كسحت الأسواق العالميّة حتى أصبحت من آخر صيحات الموضة. إليك هذا القميص المطبّع بالورود الذي يمكنك اعتماده مع التّنورة أو مع السّروال الضّيق. اللافت في هذه الكروب التوب العقد الذي يرافقها ليضفي عليها أناقة وسحراً.

قميص أنيق من الترتر

اجمل بلايز سهره انستقرام  بالصور

اختاري هذا القميص لسهراتك وتألّقي بإطلالة أنيقة مفعمة بالجاذبيّة والجمال. يتميّز هذا القميص المصمم من الترتر بألوانه الغنيّة والجذّابة التي تتماشى مع معظم الألوان الكلاسيكيّة. اعتمدي التّرتر في سهراتك وكوني محط أنظار لكل من حولك.

قميص عصري لإطلالة كاجوال

صور موديلات بلايز سهره انستقرام

اختاري القميص العصري لسهراتك وتألّقي بلوك جذّاب وملفت. يتميّز هذا القميص برسوماته الكرتونيّة المطرّزة بالتّرتر التي تمنحك لوكاً مميّزا وجذّاباً وتعكس الجزء المرح من شخصيّتك. اختاري هذا النّوع من القمصان وتمتّعي بإطلالة عصريّة تجذب كل من حولك.

قميص بلوكات مميّزة عند الظّهر

صور بلايز سهره انستقرام

اختاري هذا النّوع من القمصان وتألّقي بإطلالة ملفتة وجذّابة. يمكنك اختيار البلايز الشّفافة أو المكشوفة عند منطقة الظّهر ما يمنحك لوكاً عصريّاً يجمع بين الأناقة والجرأة. ننصحك باعتماد تسريحات الشّعر العالية لإبراز جمال التّصميم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية