استوحي من بلقيس فتحي انستقرام اطلالتك الفخمة والراقية

صور بلقيس فتحي انستقرام واحدث اطلالاتها

بالموديلات وبالصور بلقيس فتحي انستقرام

اختارت لك ياسمينة في هذا الالبوم صور بلقيس فتحي انستقرام لاحدث اطلالاتها التي باتت رائجة ومطلوبة بعدما باتت الفنانة التي ينتظرها الجمهور العربي دائماً لرؤية لوكاتها وآخر صيحات الموضة.

ias

فستان يوسف الجسمي

بلقيس فتحي انستقرام بالصور

تألقت الفنانة بلقيس في الحفل الذي أحيته على مسرح المجاز بالشارقة بهذا الفستان الراقي من توقيع المصمّم الكويتي الشاب يوسف الجسمي معتمدة على مكياج الوجه الفخم.

فستان طويل بلا اكمام

بلقيس فتحي انستقرام بالموديلات

يعد هذا الفستان من الفساتين الساحرة التي لفتت بها الفنانة بلقيس أنظار الجمهور العربي مع اعتمادها اطلالة شيك وفخمة من مجموعة AMATO COUTURE.

فستان ساحر بتصميمه ولونه

صور بلقيس فتحي انستقرام وبالموديلات

لا شك أنّ هذا الفستان يتميّز بتصميمه الفخم والشيك وبلونه الناعم والهادئ والسّاحر الذي حازت من خلاله الفنانة بلقيس على اطلالة كالاميرات والملكات.

فستان طويل مع الاكمام

بالموديلات بلقيس فتحي انستقرام

أحيت الفنانة بلقيس حفلاً رائعاً في دار الاوبرا في سلطنة عمان وتألقت بهذا الفستان الشيك والفخم الطويل بتصميم واسع مع الاكمام الطويلة والحزام الراقي الذي يزيّن منطقة الخصر.

فستان في قمة الرقيّ

بلقيس فتحي انستقرام صور وموديلات

اليك ايضاً هذا الفستان الراقي الذي تألقت به الفنانة بلقيس من توقيع صوفيا بن يحيى قفطان المصممة الرائعة التي تلجأ اليها النجمات في الكثير من اطلالاتهنّ.

فستان من القفطان

بالصور بلقيس فتحي انستقرام

اختارت الفنانة بلقيس هذا الفستان من القفطان من مجموعة تصاميم "lalla eman" الانيقة والشيك والتي ظهرت من خلاله بإطلالة في قمّة الرقي مع تسريحة الشعر المموج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية