اكتشفي اجمل موديلات بناطيل ٢٠١٧ من ماركات عالمية

اكتشفي اجدد موديلات بناطيل ٢٠١٧

اجمل بناطيل ٢٠١٧ بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات بناطيل رائجة في صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي السروال الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة في كافة المناسبات.

ias

السروال البنفسجي الناعم

بناطيل ٢٠١٧ للسهرات بالصور

ننصحك باعتماد من مجموعة Bluegirl هذا السروال باللون البنفسجي الفاتح المصمم من قماش فخم ما يزيد من جماله. نسّقي مع هذا الفستان البلوزة باللون الأسود والحذاء باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية.

السروال الأسود الكلاسيكي

بناطيل ٢٠١٧ ماركة بالصور

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية، اعتمدي من مجموعة Jason Wu هذا السروال الأسود الناعم مع البلوزة المزيّنة بالرسومات. تجمع هذه الأزياء بين الأناقة والجمال ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

السروال الضيق للسهرة

بناطيل ٢٠١٧ للمناسبات بالصور

تألقي في السهرات بهذا السروال الضيق باللون الأسود من مجموعة Proenza Chouler المصمم من قماش فخم. يتميز هذا السروال بقصته الضيقة ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

السروال البيج الواسع

احلى بناطيل ٢٠١٧ بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة غوتشي Gucci هذا السروال باللون البيج الذي يتميز بقصتها الواسعة. يعتبر هذا السروال من اخر صيحات الموضة ويمكنك اعتماد معه البلوزة باللون الأسود أو الأبيض.

السروال البيج العصري

بناطيل ٢٠١٧ ماركه بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة John Galliano هذا السروال باللون البيج الذي يتميز بقصته الواسعة. يمكنك اعتماد مع هذا السروال بلوزة كاجوال باللون الأبيض لإطلالة فريدة من نوعها.

السروال باللونين الأبيض والكحلي

موديلات بناطيل ٢٠١٧ للسهرة

اعتمدي في إطلالاتك اليومية هذا السروال باللونين الأبيض والكحلي من مجموعة Bluegirl الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. يمكنك اعتماد مع هذ السروال البلوزة الكلاسيكية باللون الأبيض لتحصلي على إطلالة أنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية