حللي شخصيتك من طريقة نومك

وضعية السقوط الحر

تحليل الشخصية من طريقة النوم

إذا كنت تنامين مستلقية على معدتك وتلفين يديك حول وسادتك أو رأسك، اذاً أنت تنامين وفق وضعية السقوط الحر. هذه الوضعية تظهر أنك شخص منفتح على العالم ومتهور أحياناً، كذلك أنت عصبية في غالب الأحيان.

ias

وضعية نجم البحر

تحليل الشخصية من طريقة النوم

على الرغم من أنه نادراً ما نجد من يتخذ هذه الوضعية للنوم، إلا أن عدداً من النساء يتخذونها للاسترخاء والنوم، وهي من خلال الاستلقاء على الظهر مع فرد الذراعين للأعلى. واذا كنت تتخذينها اذا أنت صاحبة شخصية محبوبة، وتكونين دائماً صديقة وفية ومستمعة جيدة

وضعية المقاتل

تحليل الشخصية من طريقة النوم

أما اذا كنت تستلقين على ظهرك وتبقين يديك وساقيك ممددة، اذا أنت تتخذين وضعية المقاتل للنوم. وتدل هذه الوضعية على أنك صاحبة شخصية هادئة ومتحفظة، لا تكترث كثيراً ولا تعطين الأشياء أكثر من حجمها، كما أن لديك معايير عالية في الحياة.

وضعية السجل

تحليل الشخصية من طريقة النوم

أما اذا كنت تستلقين على أحد جانبيك وتفردين يديك وساقيك، إذا أنت تتخذين وضعية السجل للنوم. بدورها، هذه الوضعية تدل على أنك صاحبة شخصية اجتماعية ومرنة، وتحبين الاختلاط والتعرف الى أشخاص جدد.

وضعية الجنين

تحليل الشخصية من طريقة النوم

هذه الوضعية هي الأكثر انتشاراً، ومتعارف عليها في كل كتب علم النفس والفلسفة، وهي تتشكل عندما تنامين على احد جانبيك وتشدين رجليك نحو صدرك كالجنين في رحم أمه. واذا كنت من صاحبات هذه الوضعية اذا أنت قوية من الخارج أما من الداخل فطيبة وخجولة وحساسة.

وضعية المشتاق

تحليل الشخصية من طريقة النوم

وتسمى هذه الطريقة بوضعية المشتاق لأنّك تستلقين على جنبك وتبقين يديك أمامك كأنك تنتظرين أحدهم. واذا كنت تتطبقينها اذاً أنت شخصية منفتحة تحب تجربة الأمور الجديدة، الا أن لديك بعض الخوف، تترددين باتخاذ قراراتك الا أن عند اتخاذها لا تتراجعين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية