لمناسباتك المتألقة اخترنا لك احلى تساريح فخمه 2015

الشعر المموج مع أكسسوار الشعر

صور تساريح فخمه 2015

ضمن صور تساريح فخمه اخترنا لك هذه التسريحة الانيقة والفخمة. فالشعر هنا مموجاً على جنب واحد على غرار تسريحة الرترو التي تذكرنا بموضة السبعينات. أما الجانب الآخر من الشعر فمزيّن بأكسسوار شعر أبيض ومطرّز ليضمن لك إطلالة راقية.

ias

التسريحة المرفوعة إلى الاسفل

موديلات تساريح فخمه جديدة

من أحلى تساريح فخمه، هي تلك المرفوعه إلى الأسفل كالترسيحة التي ترينها في الصورة. ولتحصلي على هذه التسريحة، إجعلي شعرك مموجاً ثم ارفعيه إلى الاسفل بطريقة غير متساوية وأتركي بعض الخصلات تنسدل على وجهك من الأمام.

تسريحة ذيل الحصان المموجة

موديلات تساريح فخمه 2015

من أحلى تساريح فخمه وأكثرهنّ أناقة هي تسريحة ذيل الحصان التي تناسب مختلف المناسبات وتبرز جمال المرأة. وإنّ هذه التسريحة تمثّل زيل الحصان المموج وهي مثالية للمناسبات الفخمة ويمكن إضافة أكسسوار للشعر لإضفاء لمسة من الأناقة.

تسريحة الضفيرة مع الكعكة

صيجات تساريح فخمه 2015

عندما نتكلم عن تساريح فخمه، فإننا نعني التسريحات المرفوعه وتلك التي تستخدم فيها الكعكة أو الضفيرة. وهذه التسريحة جمعت بين الكعكة والضفيرة في تسريحة واحدة فخمه مثالية للمناسبات الكبيرة.

تسريحة الكعكة العالية

صور تساريح فخمه مرفوعه

تسريحة الكعكة هي من اكثر التسرياح أناقة ورواجاً في هذا الموسم وتنضم إلى لائحة أحلى تساريح فخمه. وهذه الصورة تبين لك تسريحة كعكة عالية مميزة إذ إن الضفيرة الناعمة تلفّها لتضفي عليها طابعاً أنيقاً مثالياً للحفلات والمناسبات الكبيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية