تصفحي أجمل صور تساريح للشعر القصير 2015

شاهدي صور تساريح للشعر القصير

صور تساريح للشعر القصير روعه

تعددت الصيحات هذا الموسم في ما يتعلّق بتساريح الشعر والقصّات. وقد راجت التسريحة الرترو وتساريح الشعر الطويل كما تساريح الشعر القصير التي تناسب مختلف الأذواق والمناسبات. تابعي ياسمينة، وشاهدي أحلى صور تساريح للشعر القصير 2015

ias

الشينوين المنخفضة

صور تساريح للشعر القصير مرفوعه

إذا كان شعرك قصيراً، فهذا لا يعني أنّه لا يمكنك تطبيق تسريحة الشينوين. ففي الصورة تجدين تسريحة شينيون منخفضة وناعمة جدّاً تناسب المناسبات الاحتفالية والكبيرة، وتلائم صاحبات الشخصية الناعمة.

الشينوين المنخفضة مع الضفائر

أحلى صور تساريح للشعر القصير

راجت هذا الموسم موضة الضفائر في عالم الشعر والتسريحات، وهي تناسب الشعر الطويل والقصير. فضمن صور تساريح للشعر القصير مميزة وراقية، إخترنا لك هذه التسريحة التي تمثّل الشينوين المنخفضة مع الضفائر التي تلتف على شكل كعكة.

تسريحة الرترو للشعر القصير

أجمل صور تساريح للشعر القصير

كما ذكرنا سابقاً، فإن موضة الرترو قد برزت هذا العام ليس في عالم الملابس فقط وإنما في عالم التساريح أيضاً لا سيّما الخاصّة بالشعر القصير. وفي الصورة تجدين تسريحة رترو كرلي للشعر القصير تلائم المناسبات الاحتفالية و المرأة صاحبة الشخصية العصرية.

التسريحة الكرلي مع أكسسوار الشعر

صور تساريح للشعر القصير مميزة

ضمن صور تساريح للشعر القصير المميزة والراقية، إخترنا لك هذه التسريحة الكرلي مع أكسسوار الشعر. فاكسسوار الشعر يضفي التميّز على إطلالتك وهي تلائم المناسبات الكبيرة والضخمة لا سيّما إذا كان الاكسسوار مرصّعاً بالاحجار والترتر.

التسريحة المالسة

صور تساريح للشعر القصير جديدة

ضمن صور تساريح للشعر القصير الناعمة التي يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك هذا الموسم، إخترنا لك التسريحة المالسة. وإجمالاً إن هذه التسريحة تناسب المرأة صاحبة الشخصية الناعمة والتي لا تحبّ التكلّف والتصنّع.

تسريحة السبايكي للشعر القصير

صور تساريح للشعر القصير عصرية

ضمن صور تساريح للشعر القصير، إخترنا لك هذه التسريحة السبايكي التي تناسب المرأة العصرية. وإجمالاً إن هذه التسريحة تناسب صاحبات الشعر القصير جدّاً وهي راجت كثيراً في أوساط نجمات هوليوود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية