تميّزي في إطلالاتك بأجمل تساريح ناعمه مرفوعه

شاهدي صور تساريح ناعمه مرفوعه شيك

تساريح ناعمه مرفوعه شيك

أكثر ما يلفت النظر إلى المرأة هي تسريحتها، ولذلك يقال أن "الشعر تاج جمال المرأة" وهو الذي يميّزها عن غيرها من السيدات. وللذك، في كل موسم تكون أنظار النساء شاخصة إلى العروض لمواكبة أحدث صيحات الشعر. تابعي ياسمينة، وشاهدي أجمل صور تساريح ناعمه مرفوعه

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة

موديلات تساريح ناعمه مرفوعه

ضمن موديلات تساريح ناعمه مرفوعه الجديدة، إخترنا لك تسريحة الكعكة المنخفضة هذه. والكعكة هنا لا تأتي كلاسيكية، وإنما تلتف على بعضها البعض بطريقة راقية. وإن هذه التسريحة تليق بمناسباتك المتألقة وتمنحك إطلالة ملفتة وراقية.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

أحلى تساريح ناعمه مرفوعه

ضمن أحلى تساريح ناعمه مرفوعه، إخترنا لك تسريحة ذيل الحصان. فهذه التسريحة تليق بمختلف إطلالاتك، العملية منها والاحتفالية. ويمكنك اعتمادها إما مع التسريحة الكرلي أو التسريحة المالسة وفق ما يناسب ذوقك ويليق بمناسباتك.

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

أنواع تساريح ناعمه مرفوعه

من التسريحات التي راجت كثيراً هذا العام هي تسريحة الضفيرة وتسريحة الكعكة. وضمن أحلى أنواع تساريح ناعمه مرفوعه، اخترنا لك هذه التسريحة التي تجميع بين الكعكة والضفيرة بطريقة راقية. يذكر أن بإمكانك تطبيق هذه التسريحة في المنزل بخطوات بسيطة.

تسريحة الضفيرة الجانبية

صور تساريح ناعمه مرفوعه

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات تساريح ناعمه مرفوعه، عن تسريحة مميزة وأنثوية تضفي الشياكة والأناقة على إطلالتك، إختاري هذه التسريحة مع الضفيرة الجانبية. فكما ذكرنا سابقاً، إن تسريحة الضفائر رائجة كثيراً خصوصاً في المناسبات الاحتفالية.

تسريحة الزوبعة

تساريح ناعمه مرفوعه جديده

ضمن موديلات تساريح ناعمه مرفوعه جديده، إخترنا لك تسريحة الزوبعة هذه الانيقة. فهذه التسريحة تشبه كثيراً الكعكة لكن الشعر يلتف حول بعضه كما الزوبعة ليمنحك تسريحة مميزة وشيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية