اليك صور أجمل تساريح هيفا وهبي

هيفا وهبي بلوك أنيق

أجمل تساريح هيفا وهبي

اعتمدت هيفا وهبي بإحدى إطلالاتها لوكاّ أنيقاً وجذّاباً إذ قام مصفف الشعر برفعه بطريقة طبيعية بعدما سرّح الشّعر بشكل مموّج ما برز جمال وجهها وعيونها. استوحي من هذا اللوك إطلالتك لتكوني متميّزة وجذّابة.

ias

هيفا في تسريحة النصف رفعة

تساريح هيفا وهبي بالصّور

اعتمدت هيفا في هذه الإطلالة تسريحة النّصف رفعة ما منحها جاذبية كبيرة لاسيما أنها قامت برفع شعرها من الأمام بطريقة مشدودة ما برز جمال وجهها. إن كنت تريدين الظهور بأروع إطلالاتك ننصحك باعتماد الرّفعة التي تشدّ الوجه لأنها ستبرز جمال وجهك وستمنحك سحراّ.

هيفا وهبي في تسريحة الرّيترو

أروع موديلات تساريح هيفا وهبي

تميّزت هيفا في هذه الإطلالة بتسريحة الرّيترو الناعمة التي منحتها إطلالة ملكيّة رائعة. إعتمدي هذه التسريحة وتميّزي في إطلالاتك أينما كنت لاسيما وأنها تعمل على إبراز تكاوين الوجه وتمنحك لوكاّ جذّاباً ومثيراً.

هيفا في تسريحة كاجوال أنيقة

صور تساريح هيفا وهبي

تتميّز هذه التسريحة برفع الشعر عن الوجه وتركه منسدلاّ من الخلف مع إعتماد تسريحة الويفي التي تمنح الإطلالة جاذبيّة كبيرة. إستوحي من هيفا هذه التسريحة واحصلي على لوك طبيعيّ وأنيق يبرز نضارة وجهك وجمال عينيك.

هيفا بأكسسوار غريب

أجمل صور تساريح هيفا وهبي

أن كنت تفضّلين الإطلالات الناعمة والأنيقة يمكنك اعتماد هذه التسريحة التي تمنحك لوكاّ ملكيّاً جذّاباً. قامت هيفا بصنع الكعكة المنخفضة وتركت القليل من خصلات الشعر تنسدل على وجهها وأضافت أكسسواراً جريئاً منح إطلالتها جاذبيّةً وتميّزاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية