اخترنا لك موديلات تساريح ٢٠١٧ انستقرام

اكتشفي اجمل تساريح ٢٠١٧ انستقرام

تساريح ٢٠١٧ انستقرام بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات انستقرام رائجة في صيف 2017 ومثالية لكافة المناسبات. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة وعصرية.

ias

تسريحة النصف رفعة الملفتة

تساريح ٢٠١٧ انستقرام للسهرة

يمكنك اعتماد في السهرات تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والكعكة في أعلى الرأس التي تعتبر رائجة هذا الصيف. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة ذيل الحصان

تساريح ٢٠١٧ انستقرام للسهره

للحصول على إطلالة ناعمة، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان مع الشعر المفروق على النصف. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة الفخمة

احلى تساريح ٢٠١٧ انستقرام

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في المناسبات والسهرات تسريحة النصف رفعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف بشكل جميل. ننصحك باعتماد أسلوب المكياج الفرنسي مع هذه التسريحة لتحصلي على لوك رائع.

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

تساريح ٢٠١٧ انستقرام بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس التي تتميز بأسلوبها العصري مع الشعر المشدود إلى الوراء. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة مرفوعة فخمة

تساريح ٢٠١٧ انستقرام

لتحصلي على إطلالة أنيقة في السهرات، اختاري هذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل مع البف الذي يزيد الحجم إلى الشعر.

تسريحة مرفوعة عصرية

موديلات تساريح ٢٠١٧ انستقرام

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة والفخمة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة على شكل ضفيرة مع العقدة في أعلى الرأس. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتضمن لك إطلالة فريدة من نوعها خاصة مع أسلوب المكياج السموكي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية