شاهدي تسريحات الانستقرام 2015

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

موديلات تسريحات الانستقرام 2015

إن كنت تبحثين عن تسريحة فخمة للسهرات والمناسبات، اختاري هذه التسريحة المرفوعة والعصرية مع خصلات الشعر المموّجة. تتميز هذه التسريحة بالأكسسوار الملفت الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة ساحرة وملكية.

ias

تسريحة الشعر المموّج مع الضفيرة

احلى تسريحات الانستقرام 2015

واكبي صيحات الشعر لعام 2015 واختاري تسريحة الشعر المموّج المنسدل على الظهر مع الضفيرة الجانبية التي تبدأ من أعلى الرأس. تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة في إطلالاتك اليومية والكاجوال.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحات الانستقرام 2015 بالصور

اعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة الضفيرة الكلاسيكية المنسدلة على الكتف التي تعتبر سهلة التطبيق. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل والقصير وتضمن لك لوكاً مميزاً وناعماً. ننصحك باختيار أسلوب المكياج الفرنسي مع هذه التسريحة لتكوني الأجم

تسريحة البف للسهرات

اجمل تسريحات الانستقرام 2015

إن كنت تحبين التسريحات الفريدة من نوعها، تألقي في السهرات والمناسبات بتسريحة النصف رفعة مع البف الذي يزيد الحجم إلى شعرك ويمنحك ستايلاً رائعاُ. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المنسدلة من الأمام وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

تسريحات الانستقرام 2015

إليك تسريحة النصف رفعة مع الشعر المشدود إلى الوراء والكعكة الصغيرة في أعلى الرأس. تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر لعام 2015 على إنستقرام. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتمادها في إطلالالتك اليومية لا سيما وأنها تناسب كل أنواع الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية