تألقي في زفافك بأجمل تسريحات العروس الجديدة

تصفحي بالصور، أحلى تسريحات العروس الجديدة

صور أحلى تسريحات العروس

تحب العروس أن تكون الاجمل في يوم زفافها وأن تخطف أنظار الحضور والمدعوين، وللذك فغنها تتقن مكياجها وتسريحتها. وإن تسريحات العروس كعناصر الموضة الاخرى تتبدل بحسب المواسم. قد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من احلى موديلات تسريحات العروس الجديده.

ias

تسريحة الضفائر مع أكسسوار الشعر

صور تسريحات العروس روعه

إذا كنت تبحثين ضمن صور تسريحات العروس الجديدة، عن تسريحة عصرية وناعمة تلفت الانظار اليك وتبرز جمالك في يوم فرحك، إختاري تسريحة الضفائر. وضعي اكسسوار الشعر الناعم على شعرك لتضفي الفخامة على إطلالتك.

التسريحة الكرلي المنسدلة

موديلات تسريحات العروس 2015

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات تسريحات العروس 2015، عن تسريحة ناعمة تناسب شخصيتك الهادئة، إختاري هذه التسريحة الكرلي الذي يبقى فيها الشعر منسدلاً. ولمزيد من الشياكة ضعي أكسسوار الشعر على شكل الورود في شعرك.

تسريحة الشينيون مع الورود

صور تسريحات العروس مرفوعه

إذا كنت تبحثين ضمن أنواع تسريحات العروس الجديدة، عن تسريحة فخمة وتليق بحفلة الزفاف الكبيرة، يمكنك اعتماد التسريحة الشينيون وتزيين شعرك بإكليل من الورود حفاظاً على روعة مظهرك.

التسريحة المالسة لإطلالة طبيعية

صور تسريحات العروس الجديده

إذا كنت تبحثين ضمن صور تسريحات العروس الجديده، عن تسريحة ناعمة جدّاً تناسب شخصيتك الراقية والطبيعية، يمكنك إختيار هذه التسريحة المنسدلة خصوصاً إذا كان شعرك قصيراً. ويمكنك إدخال عليها بعض التموجات الناعمة وتزيين شعرك بالوردة الكبيرة.

التسريحة الكرلي الجانبية

أجدد موديلات تسريحات العروس

إذا كنت تبحثين ضمن أجدد موديلات تسريحات العروس، عن تسريحة راقية وشيك تليق بيوم فرحك، إختاري هذه التسريحة الكرلي الجانبية ولا تضعي أي اكسسوار على شعرك، بل اكتفي بالطرحة فقط.

تسريحة الرترو العصرية

أنواع تسريحات العروس العصرية

إذا كنت تبحثين ضمن أنواع تسريحات العروس العصرية، عن تسريحة تليق بشخصيتك الجريئة وتواكبين بها صيحات الموضة العالمية، إختاري تسريحة الرترو الرائجة كثيراً في عام 2015.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية