شاهدي تسريحات اليوم الوطني الاماراتي 2015

تسريحة مرفوعة مع البف

احلى تسريحات اليوم الوطني الاماراتي

واكبي آخر صيحات الشعر واعتمدي في اليوم الوطني هذه التسريحة المرفوعة مع الغرة الجانبية والبف. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل والمتوسط

ias

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

صور تسريحات اليوم الوطني الاماراتي

تألقي باليوم الوطني بتسريحة ذيل الحصان مع البف وخصلات الشعر الويفي. تتميز هذه التسريحة بالبف والأكسسوار الملفت الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ملكية.

تسريحة الرفعة الناعمة

اجدد تسريحات اليوم الوطني الاماراتي بالصور

اختاري للعيد الوطني رفعة الشعر المرتخية مع الخصلات المموّجة المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة النصف رفعة المميزة

اجمل تسريحات اليوم الوطني الاماراتي 2015

لإطلالة عصرية وأنيقة في اليوم الوطني، اختاري تسريحة الشعر المموّج مع النصف رفعة والغرة الجانبية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة ملفتة على إطلالتك.

تسريحة الكعكة الناعمة

تسريحة اليوم الوطني الاماراتي

بمناسبة العيد الوطني الإماراتي، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة الشعر المالس الملفتة

تسريحات اليوم الوطني الاماراتي 2015

تميّزي بأسلوبك الخاص واختاري تسريحة الشعر المالس مع الخصلات الأمامية المرفوعة إلى الوراء والشعر المفروق على النصف. تضمن لك هذه التسريحة إطلالة مفعمة بالأنوثة وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

تساريح اليوم الوطني الاماراتي بالصور

إن كنت تبحثين عن تسريحة ناعمة لليوم الوطني الإماراتي، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع خصلات الشعر المالسة. تتميز هذه التسريحة بالبف الذي يزيد الحجم إلى الشعر وبالخصلات المنسدلة من الأمام ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية